سيرين عبد النور تفسر سبب رفضها التبرع لضحايا الزلزال في سوريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
سيرين عبد النور تفسر سبب رفضها التبرع لضحايا الزلزال في سوريا

تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لانتقادات حادة من قبل بعض السوريين بعدما انتقدت طلباً صحفي خوضها تحدي لشراء مستلزمات غذائية أو طبية لضحايا الزلزال في سوريا.

وأطلت سيرين على جمهورها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع "انستغرام"، وأبدت فيه حسن نيتها حينما رفضت خوض ذلك التحدي.

سيرين عبد النور ترد على هجوم سوريين عليها

وقالت سيرين عبد النور إنها نادراً ما تخرج في بث مباشر، وأن ما دفعها توضيع الأمور، وأوضحت: "أنا ما بعمل كتير لايفات، من يومين طلب مني صحفي من سوريا اسمه ماجد العجلاني إني أساعد الأطفال بعلب حليب، بشكره وده أقل واجب أساعد أهلي وناسي اللي بحبهم كتير وعندي شعبية كتير في سوريا بفرح فيها وفخورة بيها".

وكشفت سيرين ما فعلته بعدما عرض عليها ذلك الصحفي التحدي: "ومن لحظة حضرت الفيديو بدأت اتصالاتي بناس إزاي أقدر أوصل للكمية قال ولي ما فيكي تاخدي كل الكمية لان ولاد لبنان محتاجين، وأنا قلت لهم بس فيه كارثة ولازم نلاقي طريقة ووصلت لحد ووصلنا لكل الإجراءات ويا رب تكون مباركة".

سيرين عبد النور تكشف سبب رفضها التبرع لسوريا

الموضوع كان بالنسبة للفنانة اللبنانية مهم، خاصة وأنها أكدت أكثر من مرة أن علاقة الشعبين اللبناني والسوري تكاد تكون وطناً واحداً، ولفتت إلى أن الهجوم عليها كان غير منطقي.

وتابعت: "قالوا لي في هجوم عليكِ ودخلت شفت ومش مصدقة أن فيه ناس تكتب الكلام اللي قريته، أنتم برأيكم أنا قصرت، بحبكم كتير سواء حكيتوا عني منيح أو عاطلاً ويعرف أن المجروح عايز يفش خلقه، افهموا احنا سوريا ولبنان إيد بأيد وبنمر بنفس المشاكل، ورغم هيدا ما رح أثر لا هلأ ولا قبل ولا بعد، بحبكم كتير رغم الكلام الجارح اللي قولتولي إياه ما إني بخيلة وناس قالت لي بكرهك، معلش أنا بحبكم، كمان بتمنى من بعد ما تسمعون الفيديو تفهمون مش زي ما أنتم بتفكروا بيصير، أنا ما بعرف أحكي وأعمل بروباجندا، بشتغل على الساكت يمكن دي مشكلتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار