أحلام الشامسي ترد بحدة على أخبار تبرع نجوى كرم لضحايا سوريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
أحلام الشامسي ترد بحدة على أخبار تبرع نجوى كرم لضحايا سوريا

ردت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي على مروجي الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عن تبرع الفنانة السورية نجوى كرم لضحايا الزلزال المروع الذي أصاب سوريا وتركيا فجر يوم الإثنين بمبلغ قدره 2 مليون دولار.

أحلام ترد على أنباء تبرع نجوى كرم

وقالت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ 2 مليون دولار وما قالت وإنت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى؟".

أحلام الشامسي ترد بحدة على أخبار تبرع نجوى كرم لضحايا سوريا

 وأضافت: "أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصّروا من أول ولا راح يقصرون من تالي".

وحاولت بعدها أحلام في تغريدات أخرى أن تثبت صحة رأيها الأمر الذي جعلها تدخل في مشادات عنيفة مع المتابعين الذين انتقد أغلبهم رأيها وقالوا إنها تريد أن تصبح ترند ليس الا، لكن أحلام أوضحت أنها تريد فقط أن تضحي حد لهذا النفاق.

سجال بين أحلام ومتابع بشأن التبرع لسوريا

ونشر حساب باسم سالم عساف عبر تويتر وقال:" التبرّع و عمل الخير هو بين العبد وربّه و ليس للمزايدة ولفت الأنظار...معيب جداً ما نراه من أرقام و سخافات".

لترد عليه أحلام الشامسي وتقول:"  برافو ‎زمن الاغبياء والضحك على الذقون عشان الناس بعض الناس الهبله تصفق".

وعلق على منشور أحلام حساب يدعى "رأيي والذي انتقد أحلام وقال:" الفنانة ما صرحت ومجرد اشاعة من صحافيين ممكن تكون صح وممكن غلط.. ومش من واجباتها تبرر لحضرتك وللناس لأن عمل الخير بمنطقها بالخفى وإذا الناس تداولوا اسمها لمجرد كان الخبر "فنانة لبنانية" فمش ذنبها احترمي حالك وما تألفي اخبار وتدخلي فنانة بمشاكلك النفسية! ".

وردت أحلام على الحساب وقالت: " أص ولا كلمة ولا انا ذكرت فنانه سمعت الخبر يتداول وقلت اوقفه وهذا اللي حصل الخبر بح وسط الزحام وانتهينا واللي بيحط اي شي فيه تملق راح تلاقوني في النص واذا مش عاجبك طق راسك في الحيطة حبيبي يالله انقلع ".

كذلك هاجمها حساب يدعى عبد الله بعلبكي حيث قال: "احلام بدّها تصير ترند، قال بتحكي على ‎نجوى كرم لأنها تبرعت وما أعلنت، وبتتهمها باستغلال الموقف، وبتطلع بطلة (بصدقها وصراحتها)، وبالحقيقة بتكون هي اللّي عمتستغل الموقف، بوقت في ناس لهلق تحت الأنقاض بـسوريا.. عزيزتي انتِ شو قدّمتِ للفنّ غير المجوهرات والفساتين واستعراض الثروات؟ ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار