بالأرقام: تبرعات النجوم لدعم منكوبي زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
بالأرقام: تبرعات النجوم لدعم منكوبي زلزال سوريا

ما بين نجوم أعلنوا عن المبالغ التي تبرعوا بها وآخرون اكتفوا بإعلان مساهمتهم في دعم منكوبي زلزال تركيا وسوريا بالتبرعات دون الإعلان عن المبلغ الذي قدموه، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمبادرات نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم نجوم سوريا.

وبينما أعلنت الفنانة بلقيس التنازل عن قيمة أجرها كاملا في آخر حفلاتها لمنكوبي زلزال سوريا، أعلنت الفنانة سولاف فواخرجي وزوجها التبرع بمبلغ 21 مليون ليرة أي ما يعادل 8 آلاف دولار أمريكي.

تبرعات النجوم لمنكوبي زلزال تركيا

تبرعت الفنانة أصالة بأجرها كاملا من حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا وكتبت في منشور على إنستجرام: "مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومتل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً باجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفلة كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت .. زلزال سوريا”.

أما الفنانة نانسي عجرم فأعلنت التبرع بكامل أجرها في حفلها بالكويت لدعم منكوبي الزلزال، أما الفنانة نجوى كرم فجاءت على رأس النجوم المتبرعين بأعلى مبلغ مقدم وتناقلته وسائل الإعلام المحلية حيث تبرعت بقيمة 2 مليون دولار.

كما دعم الفنانة تيم حسن منكوبي زلزال تركيا بمبلغ 107 مليون ليرة وكتبت نقابة الفنانين السوريين: "بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

الفنانة إمارات رزق وزوجها حسام جنيد أعلنا تبرعهما بقيمة 200 مليون ليرة تضامنا مع أهالي ضحايا الزلزال في سوريا.

أما الفنان بسام كوسا فأعلن نيته التبرع بقيمة 15 مليون ليرة لضحايا الزلزال في سوريا، وكتبت نقابة الممثلين السوريين: "بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم بسام كوسا مشكورا بالتبرع بمبلغ 15 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار