سيلفي النجوم بين الأجمل والأغرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
سيلفي النجوم بين الأجمل والأغرب

شارك النجوم والنجمات العرب محبيهم، ببعض الصور التي التقطوها على طريقة السيلفي، ولكل نجم طريقته المميزة في التقاط هذه النوعية من الصور.

يوم السيلفي العالمي

يحتفل العالم اليوم 21 يونيو من كل عام بيوم السيلفي العالمي، والذي أسسه DJ Rick McNeely  من محطة إذاعية في Arlington ، تكساس.

وكان الهدف من تأسيس يوم السيلفي العالمي، هو تشجيع الناس على إطلاق إبداعاتهم والاستمتاع بالتقاط صورة شخصية لمشاركتها مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

صور السيلفي

صور السيلفي هي صور مميزة للغاية، يلتقط فيها الشخص صورة لنفسه عن طريق هاتفه الذكي، هذه الطريقة في التصوير لم تكن متاحة بغزارة قبل غزو الهواتف الذكية لحياتنا.

سهلت الهواتف الذكية طرق التقاط الصور، فلم يعد التقاط الصور يتطلب تواجد أكثر من شخص في نفس المكان، ومن الممكن فقط أن يرفع الإنسان هاتفه ليسجل لحظته الخاصة بنفسه.

نجوم السيلفي

من هذا المنطلق ومنذ أصبحت الهواتف الذكية في متناول الجميع، أصبحت الموضة الرائجة لفترة من الفترات هي التقاط صور السيلفي الشخصية، والتي شاركها النجوم مع محبيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هناك من بين النجوم من كان يحرص على تسجيل لحظة لقائه بنجم كبير أو الحصول على صورة شخصية لمشاركتها مع جمهوره أو من اتخذ من السيلفي وسيلة لإضحاك الجمهور بصورة غريبة جدا، مثل طريقة الفنان فتحي عبد الوهاب، كما لا تزال صور السيلفي محط اهتمام النجوم والجمهور على حد سواء.

لمزيد من صور النجوم على طريقة السيلفي يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار