أغرب إطلالات النجوم التي فجرت سخرية الجمهور في عام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
أغرب إطلالات النجوم التي فجرت سخرية الجمهور في عام 2021

لفت كثير من النجوم والنجمات الأنظار بلمسات غير تقليدية في إطلالاتهم، ولم يقتصر الأمر هنا على النجمات فقط إنما كثير من النجوم الرجال أيضاً واجهوا السخرية والانتقادات بسبب إطلالات غير متوقعة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات النجوم التي تسببت في موجات عالية من السخرية منهم.

إطلالة هبة السيسي في مهرجان الجونة

ظهرت الممثلة هبة السيسي بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة والذي ينعقد على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري.

بإطلالة غريبة ظهرت الممثلة هبة السيسي بفستان كلوش ذهبي دون أكتاف، مرصع بالذهبي على طريقة الموزاييك، مع بطانة سوداء، مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع، والشعر المصبوغ بالأشقر، وبداية الشعر السوداء.

وهبة السيسي فنانة مصرية، وخريجة كلية الحقوق، عملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، إلى أن حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها بالتمثيل، كان من أبرز أعمالها (كتكوت، دنيا الليل، أنا والمدام).

إطلالة مايا دياب

في مهرجان الجونة لهذا العام كانت إطلالة النجمة مايا دياب مفاجأة للجميع وغريبة، ولكن يمكننا أن نقول أن اختيار الأزياء الغريبة أحد الأشياء التي تتميز بها النجمة مايا دياب بأغلب الحفلات. لهذا اختارت مايا دياب ارتداء فستان أحمر ذو فتحة جانبية منسق مع بوت طويل يغطي الركبة مع قبعة ضخمة من نفس اللون. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم جان لويس صبجي.

حيث كانت النجمة الشابة زينب غريب من أكثر النجمات التي تعرضت للنقد على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها للكثير من الملابس العملية البسيطة مثل السالوبيت القصير والفساتين الكاجوال القصيرة. 

شاهدي أيضاً: أسوأ إطلالات المشاهير على مدار مهرجان الجونة السينمائي 2021

فكان من الواضح تأثر النجمة زينب بالطابع الكوري الجميل الذي دائماً ما يلفت الأنظار سواء بالملابس أو الفن. ولكن لم تكن إطلالات زينب غريب مناسب لأجواء المهرجان لأنها لم تتخلى عن هذا الطابع برغم النقد.

إطلالة صبا مبارك

اختارت صبا مبارك البدلة الرسمية باللون السماوي بشكل أنيق وراقي ولكن ما جعلها عرضة للنقد هو تخليها عن ارتداء توب أو قميص أسفل البليزر. 

إطلالات إلهام عبد البديع

حرصت النجمة إلهام عبد البديع على اختيار الكثير من الملابس الغريبة على مدار مهرجان الجونة السينمائي وليس هناك سبب وراء هذا الأمر. حيث اختارت الجمبسوت القصير المنسق مع الحذاء الرياضي. وفي مرة أخرى فضلت اعتماد كنزة بسيطة منسقة مع بنطلون تل شفاف مطرز ومزين بالشراشيب بشكل سيء للغاية.

إطلالات حسن أبو الروس

كان النجم الشاب حسن أبو الروس من أكثر النجوم التي أثارت الجدل باختياره للملابس الغريبة والبدل المطبوعة والملونة بشكل عصري غريب. وخاصة وأنه ظهر في حفل الإفتتاح بجوار النجمة دينا الشربيني

هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الجدل الممثلة هند عاكف بظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث اختارت الحصول على إطلالة فرعونية ربما من أجل حفل افتتاح طريق الكباش الذي أقيم أمس. حيث ارتداء فستان أبيض منسق مع مجموعة من الإكسسوارات الفرعونية مثل حزام الخصر وتاج وشعر مستعار على هيئة جدائل. 

ولم تكتف هند عاكف باعتماد الأزياء الغريبة فقط بل حرص على تطبيق مكياج جريء وغريب، وذلك بتطبيق أحمر شفاه باللون الأزرق ورسمة آيلاينر فرعونية غريبة الشكل. مما جعلها محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة حسن أبو الروس وزوجته

تعودنا دائماً على ظهور النجم حسن أبو الروس وزوجته غادة والي بإطلالات غريبة. لذلك حرص على اعتماد هذا الأسلوب ولكن بطريقة أكثر تنظيماً للحصول على شكل جيد. وفي الحقيقة اختار حسن أبو الروس ارتداء بليزر أسود مطبوع بنقوش فرعونية على هيئة زهرة اللوتس بطريقة مميزة.

أما زوجته غادة والي فقد حرصت على ارتداء فستان أسود مطرز باللؤلؤ على الصدر ومميز بفتحات على الساق بشكل غير منتظم. وقد نسقت هذه الإطلالة مع قبعة حمراء بشكل غريبة غير متناسق مع موديل الفستان وأجواء مهرجان القاهرة السينمائي.

إطلالة عمرو عبيد في مهرجان القاهرة السينمائي

لفت الأنظار النجم عمرو عبيد باعتماد بدلة رسمية تكونت من جاكيت أبيض طويل وفضفاض منسق مع بنطلون أسود بسيط بتصميم كلاسيكي وتم تنسيق الجاكيت مع توب برقبة عالية باللون الأبيض. وقد بدت هذه الإطلالة غريبة بسبب تصميم البدلة الذي لم يكن تقليدية للغاية وحتى طريقة التنسيق.

إطلالة مودل روز

صدمت مودل روز متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ليعتبرها البعض استبدلت وجهها بوجه مايا دياب، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الأنظار بفستان اعتمد على تصميم غريب لتبدو بخصر مطابق لخصر مروة راتب.

وتعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز لموجة عالية من الانتقادات والسخرية، فبينما استفزت جرأتها متابعيها، سخر آخرون من شكل جسمها.تبدل ملامح مودل روز ليس هو فقط ما أثار دهشة متابعيها وعرضها للسخرية والانتقادات، وإنما ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأته بفستان قصير للغاية مكشوف من منطقة الصدر، ويعتمد على تصميم غريب من الخصر، فبدت روز وكأنها بخصر مطابق تماماً لخصر مروة راتب.

وانتقد البعض إطلالة مودل روز في تعليقات منها: "الجسم مررا سيء مقرف صراحة ابدا. ولا نقطة إغراء في الموضوع منجد ذنوب ع الفاضي اسال الله الهدايه لكي وليا ولجميع المسلمين"، "مسكينه تحاول قدر الامكان ترضيهم عشان يعترفون فيها لكن صارت منبوذه عندهم وعندنا خسرتي كللل شي بحياتك بسبب قلة وعيك"، "الحين انتي متسميه علينا سعوديه وميته تصيرين أمريكية وصابغه الشعر رمادي علي ركب سود والجسم اسود ومطلعه اكثر شي رازته صدرك تري الأجانب معروفه نوعيتك ايش انتي انقلعي عننا وعن بناتنا وعيالنا الله ياخذ انتي والعجوز هند والشهرانيه المجنونة امل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار