حصاد 2023: أغرب إطلالات النجوم التي خرجوا بها عن المألوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
حصاد 2023: أغرب إطلالات النجوم التي خرجوا بها عن المألوف

لفت عدد من النجوم في عام 2023 الأنظار إطلالات غريبة اعتمدوا فيها على لمسات خارجة عن المألوف، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أغرب إطلالات النجوم التي اتسمت بالغرابة.

لم تقتصر إطلالات النجمات وغرابتها فقط على الأزياء وإنما اعتمدن على لمسات مكياج غريبة وتسريحات شعر منحتهن لمسات أغرب، فأي إطلالات النجوم كانت الأغرب من وجهة نظرك في هذا الألبوم؟

غادة عبد الرازق

كانت الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من النجمات صاحبات بعض الإطلالات الغريبة حيث اعتمدت على لمسات غريبة في جلسات التصوير وظهرت غادة عبد الرازق بفستان أنيق في جلسة تصوير غير تقليدية داخل حوض السباحة وهي تتناول من طبق فاكهة بإطلالة سواريه أنيقة.

كما نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها في حفل زفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا،  إلا أن ملامحها بدت بتغير ملحوظ لتتباين التعليقات حيث رجح البعض أنها خضعت للتجميل بعد انفصالها  فيما رأى آخرون أن الصور اعتمدت على تقنية التعديل التي منحتها ملامح متغيرة تماماً.

كما ظهرت غادة عبد الرازق إطلالات أعادت إلى الأذهان إطلالات الزمن الجميل، وخرجت فيها أيضاً عن المألوف، فاعتمدت في واحدة منهم على فستان أسود ونسقته مع قفازات اليد الحريرية، واختارت لإكسسواراتها التصميمات الضخمة فزينت رقبتها بعقد ضخم من الألماس، ووضعت على رأسها ما يشبه باقات الورود الضخمة.

وكان اللون الأزرق اختيار غادة عبد الرازق حيث ظهرت بفستان نسقته مع إكسسوارات تعود لمساتها للزمن الجميل حيث وضعت باقة صغيرة من الورود على رأسها من الشيفون  وفي إطلالة أخرى اختارت الفنانة غادة عبد الرازق اللمسات الحادة في إطلالتها،  واعتمد التصميم  في إطلالتها على القماش الشيفون. 

سماح أنور

عرفت سماح أنور بملامحها المميزة منذ ظهورها على الشاشة ولكن فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بتغير واضح في ملامحها في أحدث ظهور لها،  حيث ظهرت سماح أنور  بإطلالات غريبة في النصف الأول من عام 2023 Vogue  وتألقت بإطلالات خارجة عن المألوف اتسمت بالغرابة، كما أدهشت بملامحها الجمهور.

وفي واحدة من إطلالتها ظهرت سماح أنور مغلفة بمادة حديدية، وتألقت في إطلالة أخرى إطلالة أخرى بألوان زاهية.

مايا دياب

من أكثر النجمات اللاتي يتسمن بغرابة إطلالاتهن الفنانة مايا دياب، حيث تفضل الظهور بإطلالات تتميز باللمسات الغريبة، ليس فقط في جلسات تصوير  لأغلفة المجلات العالمية وإنما باختياراتها الشخصية في المهرجانات والمناسبات العامة.

تطول الغرابة مكياجها وإكسسوارات الشعر والوجه، وكذلك تسريحات شعرها ولونه أيضاً، فاعتمدت مايا دياب على الشعر الفضي الممزوج باللون الموف الفاتح واختارت قصة الشعر الكاريه القصير. كما لفتت الأنظار بمجموعة من الإطلالات الغريبة.

وفي واحدة من الإطلالات ظهرت مايا دياب مرتدية بلوفر برقبة عالية فوقه قطعة تشبه حمالة الصدر، ووضعت أعلى البلوفر من منطقة الرقبة طوق أبيض غريب. وفي إطلالة أخرى ظهرت بإكسسوارات شعر غريبة أدهشت الجمهور.

 أما عن إطلالتها في أسبوع الموضة في باريس، فلفتت مايا دياب الأنظار بفستان غريب يأخذ تصميم المثلث، اعتمدت فيه على الريش الرفيع في تصميمه. وفي فستان أخرى شبهها البعض بـ"لفة هدايا" بسبب التصميم الذي بدا كأنه مصنوع من السلوفان ويمزج بين مجموعة مختلفة من الألوان.

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس، واحدة من النجمات اللاتي لفتن الأنظار بإطلالات غريبة حيث تتسم إطلالاتها دائماً بالجرأة والخروج عن المألوف.

 بلقيس فتحي

لفتت بلقيس فتحي الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي زينتها اللمسات الغريبة ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر، وزينت فيها شعرها بتسريحة شعر بغرة غريبة.

وظهرت الفنانة بلقيس فتحي معتمدة في إطلالتها على تسريحة شعر غريبة حيث نشر متابعون إطلالتها في أسبوع الموضة في باريس وأرفقوها تعلقيات ساخرة.

وكانت بلقيس فتحي شاركت بإطلالة بتوقيع  دار أزياء فالنتينو  كما اعتمدت على قطعة معدنية للشفاه السفلى، ورسمة عيون بدت فيها بلمسات حادة بعض الشيء.

سلمى أبو ضيف

 على أحد أغلفة المجلات العالمية ظهرت سلمى أبو ضيف بمجموعة من الإطلالات الريبة التي خرجت بها عن المألوف ولكنها ناسبت شخصيتها الشبابية المرحة.

محمد رمضان

محمد رمضان من بين المشاهير اللذين يتميزون بأغرب الصور فيختار الفنان المصري دائما لمسات خارجة عن المألوف سواء فيما يتعلق بإكسسوارات إطلالاته أو قطع الأزياء نفسها والتي تتسم بالغرابة.

وكان من بين اللقطات مجموعة صور تسببت في توجيه الاتهامات له باستعراض ثروته خاصة بعد جلسة تعمد فيها الفنان المصري استعراض ثروته والظهور مغطى بالدولارات. لتعرض عدها لموجة عالية من الهجوم وصلت حد تقدم آمال عبدالحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري بسؤال برلماني إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب مطالبة بضرورة الإفصاح الكامل عن الموقف الضريبي لمحمد رمضان.

وقالت: "واجه محمد رمضان اتهامات بالتهرب الضريبي في يونيو 2022، حيث قدم إقرار ضريبي تضمن بيانات غير صحيحة عن أرباحه ومكاسبه وأخفى أرقام دخله الرسمية وسجل أرقاماً لا تعبر عن دخله الحقيقي".

أمينة خليل

فاجأت أمينة خليل الجمهور بإطلالة اتسمت بالغرابة، بعد اختيارها لمكياج غريب وإطلالة اتسمت أيضاً بالغرابة فبدا مكياج عيون أمينة خليل غير مرتب، بسبب رسمة الكحل التي ظهرت بشكل كثيف للغاية لا يتناسب مع ملامحها، واستخدمت لحاجبيها اللون الأشقر على عكس طبيعتها.

وفي أزيائها اعتمدت أمينة خليل على أزياء بأكتاف عريضة للغاية مصنوعة من الجلد الممزوج اللونين الأحمر والأسود، وهي الإطلالة التي عرضتها للسخرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار