سيلينا غوميز تقلد تايلور سويفت بقصة شعر جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 05 فبراير 2024
سيلينا غوميز تقلد تايلور سويفت بقصة شعر جديدة

ظهرت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز بتسريحة شعر قصيرة مع غُرة جانبية، في أحدث ظهور لها خلال حضورها العرض الخاص لفيلم Lola، حيث اعتمدت تسريحة شعر مشابهة للنجمة تايلور سوفت.

سيلينا غوميز بقصة شعر جديدة 

اختارت غوميز تسريحة شعر قصيرة مع غُرة على جبينها لأول مرة، كما قامت بتغير لون شعرها إلى البني الغامق، وتركته منسدلاً على كتفيها، حيث ظهرت على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم، بإطلالة خطفت الأنظار، حيث ظهرت مرتدية بدلة سوداء بتصميم الاوفر سايز، تتكون من بنطلون واسع وجاكت البدلة واسع وطويلاً، كما تركته مفتوحاً واختارت أن ترتدي توب أبيض.

شاهدوا الفيديو

تشابه إطلالة سيلينا مع تايلور سوفت

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة سلينا غوميز ونالت إعجاب الكثير من جمهورها خاصة وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الإطلالة، ولكن رأى الكثير من جمهور الفنانة تايلور سوفت بأن غوميز تقلد نجمتهم، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في ذلك، حيث يرى الكثير بأن غوميز دائماً ما تقوم بتقليد سوفت في الكثير من الإطلالات.

تايلور سوفت

سيلينا غوميز في العرض الخاص لفيلم Lola

ظهرت الفنانة سيلينا غوميز في العرض الخاص لفيلم Lola بسبب دعمها لصديقتها نيبو بيبي نيكولا بيلتز في فيلمها الجديد، حيث إن صديقتها قامت بدور البطولة في الفيلم وقامت بكتابته وإخراجه أيضاً، ونيكولا هي ابنة الملياردير نيلسون بيلتز وزوجة ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام.

يذكر أن الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز قد شاركت العديد من الصور  والتي ظهرت فيها بدون مكياج في ظهور عفوي منها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار