بحضور أبناء غادة عادل: لقطات من زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
بحضور أبناء غادة عادل: لقطات من  زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

بسرية وبدون حضور وسائل الإعلام، عقد المخرج مجدي الهواري قرانه على الاستايلست دنيا عبد المعبود بحضور أبنائه من الفنانة غادة عادل، الذين ظهروا يرقصون مع والدهم.

حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وعلى أنغام أغنيتي الغزالة رايقة وسطلانة، ظهر مجدي الهواري في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقص مع عدد من أصدقائه والفنانين من بينهم الفنان خالد الصاوي ومحمد جمعة.

وارتدت دنيا عبد المعبود فستانا قصيراً باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان أسود اللون ورقصت مع والدها في كثير من الفيديوهات المتداولة.

وحضر حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود عدد من الفنانين من بينهم الفنانة لبلبة وحمادة هلال وجميلة عوض وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته يارا نعوم.

واكتفى مجدي الهواري بالإعلان عن زفافه قبلها بيوم واحد فقط في مفاجأة للجمهور دفعته لتذكر تفاصيل اللقاء الأخير الذي جمع بينه وبين زوجته السابقة غادة عادل والذي كشف فيه عن شرطه للزوج من جديد وتقبل زوجته المستقبلية استمرار حبه لها قائلا:" فيه شروط عندي في الزواج الثاني. هل الزوجة التانية ستكون متفهمة للفكرة أنني لا زلت أحبك لأنك أم أطفالي وابنتي"

بينما تحدثت غادة عادل عن سبب انفصالهما بعد 20 عاماً من الزواج قائلة:" مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر".

من هي دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري؟

يذكر أن دنيا عبد المعبود تصدرت ترند مواقع التواصل بمجرد الإعلان عن الزفاف، وهي استايلست بدأت العمل في مجال الفن عام 2012 من خلال فيلم بنات العم وجمعتها صداقة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي شاركتها عدد من مسلسلاتها بداية من لآخر نفس ثم ونحب تاني ليه وأخيراً ضرب نار.

وكانت دنيا عبد المعبود تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف ودليها ابنة "تيا"، إلا أن الثنائي انفصلا قبل فترة من الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار