بعد أزمة صور بناته: شريف منير ينشر صورة جديدة لأسرته ويعلق عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
بعد أزمة صور بناته: شريف منير ينشر صورة جديدة لأسرته ويعلق عليها

بعد أزمة صورة بناته، والتي تعرضن بسببها للتنمر، نشر الفنان شريف منير صورة جديدة بالأبيض والأسود تجمعه مع أفراد أسرته معلقاً عليها: "أسرتي الصغيرة.. ربنا يخليكوا ليا".

وتعد هذه الصورة هي أول صورة عائلية ينشرها شريف منير بعد صورة ابنتيه الأصغر والتي واجهت انتقادات وصلت حد التنمر من بعض متابعيه وهو ما تسبب في تصعيد الأمر ليتخذ ضدهم شريف منير الإجراءات القانونية.

صورة بنات شريف منير

خلال الأيام الماضية تعرض الفنان شريف منير لهجوم شديد وانتقادات واسعة له ولابنتيه الصغار، بعد نشر صورة شخصية لهم في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وهو ما دفعه لحذفها إلا أنه أعاد نشرها مرة أخرى وكشف عن إجراء قضائي ضد المهاجمين.

وقال شريف منير في تعليقه على الصورة التي أعاد نشرها: "أنا إمبارح نزّلت صورة لبناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها .
لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً".

مسلسل نحب تاني ليه

شارك الفنان شريف منير في موسم رمضان المنقضي بمسلسل ونحب تاني ليه من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث. الكوميدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار