أحدث ظهور لجورج وسوف برفقة ابنه وديع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
أحدث ظهور لجورج وسوف برفقة ابنه وديع

نشر الفنان جورج وسوف عبر حساب الرسمي في إنستجرام، صوراً تجمعه بابنه وديع أثناء رحلة نقاهة في التشيك.

أحدث ظهور لجورج وسوف برفقة ابنه وديع
وعلق وسوف على الصور "رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب".

أحدث ظهور لجورج وسوف برفقة ابنه وديع
وبهذه الصور طمأن جورج وسوف  الجمهور على حالته الصحية بشكل غير مباشر، أثناء رحلة الاستجمام مع ابنه وديع، في مدينة "كارلوفي فاري" التشيكية، حيث كان يستعين  بكرسي متحرك أو عكازات التي كان يظهر بها في الفترة الأخيرة في حفلاته أو تنقلاته.
حيث ظهر وسوف في إحدى الصور وهو يرتدي ملابس كاجوال كحلية اللون مع النظارات الشمسية السوداء، ويقف إلى جانب ابنه عند أحد المعالم السياحية.

أحدث ظهور لجورج وسوف برفقة ابنه وديع
وتفاعل الجمهور مع الصور المنشورة، وأثار حالة بهجة لديهم بإطلالته الجديدة، واطمئنانهم عن حالته الصحية، وعبر البعض عن حبه الكبير للفنان، ومنهم من تخوف على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها.

الأزمة الصحية لجورج وسوف

كان جورج وسوف قد تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره على كرسي متحرك في جولة على أحد الشواطئ في جولة غنائية له.
وقد ظهر الوسوف وهو يتجول بالكرسي المتحرك على الشاطئ، والتقط الصور التذكارية مع الجمهور، الذين وغنوا له بصوت واحد "أبو وديع.. أبو وديع"، وتبادل معهم المزاح والتعليقات، وخطف الأنظار بظهوره وطرافته.
وأشار أبو وديع على مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه عند نزوله الشاطر لم يستطع أن يراه لكنه رأى محبة بالعالم.

عن الإشاعات التي تلاحق جورج وسوف 

تحدث أبو وديع عن الإشاعات التي يتداولها من رواد مواقع التواصل حول موته، وقال إنه اعتاد على الشائعات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة، ووجه رسالة لمروجي الشائعات، وقال في تصريحات على هامش حفل غنائي أقامه في مدينة أربيل بالعراق: "تعودت المهم ما يزهقوا وما يتعبوا من الإشاعات".

آخر أعمال جورج وسوف 

لا يزال جورج وسوف يحتفل بنجاح العمل الوثائقي "مسيرتي"، الذي يروي مسيرته وقد عرض في ثماني حلقات على منصة "شاهد" ويتحدث العمل عن بداية مشوار الوسوف المبكر منذ الطفولة في بلده سوريا، فلقب حينها  بـ "الطفل المعجزة" وهو ابن عشر سنوات، ويرصد الوثائقي كيف انتقل بعدها إلى لبنان في ريعان شبابه ليتابع مسيرته الفنية الاحترافية، كما يرصد بعض المحطات الصعبة التي واجهها في مشوار حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار