الأمير حمزة في أحدث ظهور له مع ابنه محمد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
الأمير حمزة في أحدث ظهور له مع ابنه محمد

تداولت بعض الصفحات المختصة بأخبار العائلات الملكية صورة حديثة للأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق لملك الأردن عبد الله الثاني، برفقة نجله الصغير الأمير محمد بن حمزة.

خلال الصورة المتداولة، ظهر الأمير حمزة بلحية خفيفة يتخللها الشيب حاملًا بيده طفله الصغير الذي كان يغط بالنوم. لم تحمل الصورة أي دلالات بشأن توقيت التقاطها، لكن، الصفحات التي تداولت الصورة أشارت إلى أنها اُلتقطت أول أمس، الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2023.

الأمير حمزة في أحدث ظهور له مع ابنه محمد

يُذكر أن عائلة الأمير حمزة بن الحسين تتكون من 7 أبناء، أكبرهم الأميرة هيا من زوجته الأولى الأميرة نور بنت عاصم قبل أن ينفصلا في سبتمبر من عام 2009. وفي 12 يناير من عام 2012، عقد الأمير حمزة قرانه على الكابتن طيار بسمة محمود العتوم، وأنجبا 6 أمراء وهم: الأميرة زين، الأميرة نور، الأميرة بديعة، الأميرة نفيسة، الأمير حسين، الأمير محمد الذي وُلد في فبراير من عام 2022.

الأميرة هيا بنت الأمير حمزة

يُذكر أنه في سبتمبر من العام الماضي، كانت الأميرة هيا ابنة الأمير حمزة بن الحسين من زوجته الأولى، قد لفتت الأنظار، حينما نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقًا، برفقة مجموعة من أصدقائها في المدرسة الأمريكية في سويسرا، حيث تتلقى تعليمها الأكاديمي هناك.

حظيت الصور التي قامت الأميرة هيا بنشرها بتفاعل كبير وواسع، من قبل الصفحات التي تهتم بأخبار العائلة الهاشمية، حيث ظهرت بسن كبير عن أخر ظهور لها منذ سنوات. كان أخر ظهور لها قبل هذا الظهور بشكل رسمي وإعلامي في عام 2018، عندما تزوجت والدتها الأميرة نور بنت عاصم من الفارس السعودي عمرو زيدان، وكانت طفلة صغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار