هكذا يبدو ابن عبير سندر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
هكذا يبدو ابن عبير سندر في أحدث ظهور

شاركت الفاشنيستا وعارضة الأزياء السعودية عبير سندر مع جمهورها بأحدث ظهور لها مع ابنها الرضيع أيدن عبر حسابها بتطبيق "سناب شات".

عبير سندر تلاعب ابنها وتعلمه الحبو

وفي أحدث ظهور لعبير سندر مع ابنها ظهرت وهي تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا.

كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطيع لصغر سنه.

عبير سندر تتعرض للتنمر بسبب وزنها

وكانت عبير سندر أعلنت تعرضها للتنمر عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي على سناب شات أن تلك التعليقات على زيادة وزنها سبب لها أذى نفسياً.

وقالت إن أحدى المتابعات التي التقت بها صدفة أثناء التسوق في أحد المناطق بعد أن طلبت منها التقاط صورة تذكارية معها ثم وجهت لها حديث عن حاجتها لاتباع نظام غذائي صارم لإنقاص وزنها.

وأشارت إلى أنها لا تشعر بالحزن بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، وقالت: "ما أني زعلانة من جسمي، وبحاول أحب شكل جسمي الجديد ولكن مرات أحس صعب اني أطالع نفسي في المراية وفوق كل هذا يجي حد يعلق".

وتابعت أن أحد المتابعات قالت لها "ظننتك أنحف من ذلك"، مما تسبب في عودتها إلى المنزل تشكك في نفسها.

وأضافتعبير سندر أن الجميع لابد أن ينتبه إلى ما يقوله، قائلة: "مهما كان الواحد قوي مرات تضايقي، لازم الناس تتعلم ويعرفوا أيش يقولوا، النفسية بعد الولادة تختلف واكتئاب بعد الولادة عادي".

وأشارت إلى أنه سبق أيضاً أن وصفتها متابعة أخرى عندما التقت بها على الواقع بأنها "دبة"، موضحة أنها أصيبت بالاكتئاب بعد الولادة بسبب التغييرات التي حدثت لها ولجمسها وزيادة وزنها بعد الولادة.

وأشارت إلى أنها كلما شعرت بالضييق من شكل جسمها تحاول تذكير نفسها بالتغييرات التي حدثت لها في جسمها بسبب إنجاب طفلها الذي تعتبره فضل ونعمة كبيرة من الله.

عبير سندر تكشف معاناتها بعد الولادة

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".