عبير سندر بالحجاب في أحدث ظهور مع ابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
عبير سندر بالحجاب في أحدث ظهور مع ابنها

نشرت عبير سندر صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها معتمدة على إطلالة باللون الأخضر، وارتدت الحجاب، معلقة بكلمات طريفة على ظهور ابنها معها.

 وظهرت عبير سندر في الصورة مرتدية الحجاب ومعلقة على ظهور ابنها أيدن الذي كان يجلس في الكرسي الخلفي لسيارتها: "الأخلاق اليوم مو تمام" في إشارة منها إلى شقاوة طفلها.

عبير سندر بالحجاب

تفاعل متابعون مع إطلالة عبير سندر بالحجاب وعبروا عن إعجابهم بها وبعفويتها الدائمة، وإنها تظهر طول الوقت على طبيعتها دون الحاجة للتزين أو  استخدام أي مؤثرات تبدل طبيعة ملامحها.

 كما عبر جمهور عبير سندر عن حبهم الشديد لعلاقتها بطفلها آيدن، خاصة خلال الفترة الحالية والتي تعيش فيها عارضة الأزياء السعودية لحظات استثثنائية بسبب حملها الثاني.

عبير سندر بالحجاب في أحدث ظهور مع ابنها

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها عبير سندر بالحجاب فخلال الأيام الماضية ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة مرتدية حجاب باللون الأبيض  وذلك بعد أيام من عودتها لوطنها السعودية عقب رحلة طويلة خارج البلاد.

ومن وقت لآخر تظهر عبير سندر مرتدية الحجاب خاصة في الأعياد الدينية الرسمية مثل عيد الأضحى وعيد الفطر، حيث ظهرت فيهما بإطلالات عائلية دافئة كانت قد خطفت القلوب وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات الدافئة التي عبروا من خلالها على حبهم الشديد للأسرة الصغيرة لعبير سندر ومدى حرصها على مشاركة الجمهور لأبسط اللحظات التي تجمعه مع زوجها وابنها في مختلف الأوقات.