سمول كابتشنيو يعلن عن إطلاق أول أغانيه في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
سمول كابتشنيو يعلن عن إطلاق أول أغانيه في هذا الموعد

كشف مشهور سناب شات السعودي سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو عن مفاجأة جديدة إذ قرر يقتحم عالم الفن الغناء.

سمول كابتشنيو يعلن عن إطلاق أول أغانيه في هذا الموعد

وأعلن سمول كابتشينو عبر حسابه بتطبيق "سناب شات" عن إطلاقه لأغنية جديدة تحمل اسمه وتعبر عنه ويتردد لقبه فيها عدة مرات ومن المقرر أن يتم طرحها في عيد الفطر المقبل أي بعد 15 يوماً، كما كشف لجمهوره عن جزء من اللحن الخاص بالأغنية.

عبد الرحمن المطيري يستفز هند القحطاني

يشار إلى أنه أثار حديث لعبدالرحمن المطيري استفزاز هند القحطاني، وذلك بعد رده على سؤال حول سبب هجوم بعض الفاشنيستات عليه، ليرد مشهور سناب شات السعودي قائلاً: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

وبعد أن خيره علي العلياني حول الأجمل بين الفاشينستات بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني، انتقد المطيري محتوى

الفاشنيستات قائلاً: "لا يليق بي السؤال أبدا، أنا من النوع الذي يجتهد على الأفكار والمحتوى والمبادرات التي يقدمها على سناب شات ولا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا .. خلني على محتواي وعلى الكٌتب".

سمول كابتشينو يهاجم هند القحطاني

هند القحطاني لم ترد فقط على المطيري وإنما طال ردها سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو قائلة: "العنيزي والله في سماه لو يوفر لي الدنيا وما فيها ما أوافق عليه، شخصيته ما تعجبني، يحمل من الأفكار ما لا يناسبني، رأيت مقاطع له وهو يتحدث عن المرأة تؤكد على عدم احترامه لها، تفكيره مثل شيبة الأول".

بعد فيديو هند القحطاني صدم سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو الجمهور بهجوم قاس على هند القحطاني قال فيه: "اسألي نفسك يا هند هل أنا أرضى بواحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضى بواحدة الكل شافها.. لما أفكر أبغي زوجة راح أدور بنت الستر بنت الحشمة والتربية والأخلاق والدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها واللي ما تضرهم وتحافظ على سمعتهم، فانتي تقولين والله لو عطوني وزني ذهب ما أرضى بهذه الزيجة، أنا أقول لك والله وزنك مع أولادك ما أرضى فيك".

واستكمل كابتشينو هجومه على القحطاني متحدثاً عن ما أسماه هروبها خارج السعودية واتهمها بمحاولة إفساد السعوديات وتشتيت أفكارهن بما تقدمه لهن من محتوى.

سمول كابتشينو يتراجع عن رأيه في هند القحطاني

حديث سمول كابتشينو أثار التساؤلات حول تحول رأيه في هند القحطاني، فبعد أن أعلنت الأخيرة شروطها للزواج، خرج سعد العنزي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وقال إنه لا يوجد بينه وبينها أي شيء، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

وأكد سعد العنزي في حديثه عن هند القحطاني على أنه يقدرها في أفعالها الصحيحة، وفي الأفعال الخطأ يقول الله يهديها ويهدي الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار