زياد برجي يعلن انتصاره للمرة الثانية على إليسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
زياد برجي يعلن انتصاره للمرة الثانية على إليسا

ما زالت القضايا مستمرة بين الفنان اللبناني زياد برجي ومواطنته النجمة إليسا على أغنية "وبطير"، حيث أكد في بيان جاء على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه انتصاره هذه المرة.

زياد برجي يعلن انتصاره على إليسا

حيث كتب برجي بياناً له قائلاً فيه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي/الإمارات العربية المتحدة، أصدر قرارا بتاريخ 15/8/2023، قضى برد الدعوى التي تقدمت بها المدعية اليسار الخوري (إليسا) بوجه زياد البرجي لعدم اختصاص المحكمة نوعيا".

حيث جاءت الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة إليسا ضد زياد برجي، والشاعر أحمد ماضي، من أجل الاحتفاظ بحقوق ملكيتها لأغنية "انا وبس أو وبطير"، وتعدى عليها من قبل الثنائي وعدم وقف بث الأغنية.

حيث صدر حكم أمس الثلاثاء بعد أن توجه جان قيقانو محامي برجي إلى الإمارات يوم 6 أغسطس وأقيمت أول جلسة 8 أغسطس، ليصدر حكم بقبول المحكمة استئناف الحكم السابق الذي تقدم به برجي.

زياد برجي يعلن انتصاره للمرة الثانية على إليسا

زياد برجي ينتصر للمرة الثانية على إليسا

وجاء بيان خاص من المكتب الإعلامي للفنان اللبناني زياد برجي يؤكد فيه حصوله على حق غناء ونشر أغنية "وبطير"، والتي سبق وشاركتها الفنان إليسا بعنوان "أنا وبس".

حيث كتب زياد تدوينة عبر حسابه الشخصية على موقع التدوينات "تويتر": "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرّست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية "وبطير"، بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقًا"

وشارك مقطع فيديو على حسابه على تطبيق "إنستقرام" بلحن أغنية وبطير وقال فيها: "بكل تواضع.. بلحّن.. بغنّي.. بمثّل.. وبطير".

زياد برجي يعلن انتصاره للمرة الثانية على إليسا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار