شهر العسل في ديسمبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
شهر العسل في ديسمبر

شهر العسل هو بداية رحلة جديدة للأزواج بعد يوم الزفاف، وهو الفترة الأولى التي تحظى عادةً باهتمام لقضاء أجمل الأوقات الممتعة لهم، ولكن عندما يأتي وقت الزفاف في فصل الشتاء البارد في الكثير من مناطق العالم، يصبح تحديد الوجهة أكثر صعوبة، ولكنه ليس مستحيلاً فهناك وجهات سياحية أجمل في هذه الفترة من السنة، لنتعرف إلى أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر.

أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر:

سنشير هنا إلى أفضل وجهات سياحية في العالم لقضاء شهر العسل في شهر ديسمبر، وهي من الوجهات الأولى للسياحة عالمياً لأكثر من فصل وليس فقط الشتاء: [1] [2]

جزيرة موريشيوس:

جزيرة موريشيوس هي المكان الذي يجب أن تكوني فيه في شهر ديسمبر، فديسمبر هو الوقت المثالي للهروب من الشاطئ والاستمتاع بدفء المناخ الاستوائي، إنها مثل وجهة مصممة خصيصاً لمن يقضون شهر العسل، فهي مليئة بالشواطئ الرملية والطبيعة العذراء مع توفر الفيلات الخاصة والمنتجعات الفاخرة ، حيث تشمل الأنشطة لقضاء شهر العسل رحلة بحرية خاصة لمشاهدة غروب الشمس الرائع في وسط المحيط والتزلج الهوائي في الساحل الشرقي، عندما تحتاج الحياة إلى شاطئ، فإن موريشيوس هي الحل.

كرابي وفوكيت:

تقع كاربي وفوكيت في جنوب تايلاند، حيث تمتاز هذه الوجهة بجمال الشواطئ والطبيعة الساحرة، وعندما نتحدث عن شهر العسل فإن هذه الشواطئ توفر مزيج رائع من الفخامة والترفيه في ذات الوقت، كما يمكنكِ في كرابي  الاستمتاع بغابات المنغروف، وكذلك يمكن الاستمتاع بالمغامرة واستكشاف الحياة البحرية من خلال الغطس والغوص.

جزيرة بالي:

بالي هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لقضاء شهر العسل، وهي تشمل تذاكر الطيران الرخيصة وسهولة التأشيرة كما أن نمط الحياة الهادئ لهذه الجزيرة يجذب الكثير من الأشخاص، حيث تقدم بالي الكثير من الخيارات للأزواج الذين يقضون شهر العسل، بدايةً من الأكواخ الخاصة مع سبا شخصي وحمامات السباحة إلى النوادي والحفلات، يوجد في بالي كل ما يريده الزوجان لقضاء شهر عسل مثالي.

بحيرة لوسيرن:

توجد في بحيرة لوسيرن في سويسرا تلك القمم الثلجية الساحرة، والبحيرة بحد ذاتها تتمتع بأجواء رومانسية آسرة، كما يمكنكِ زيارة المواقع الكلاسيكية الخلابة مثل جسر تشابل، البلدة القديمة الجميلة واستكشاف بقايا العصر الجليدي المحفوظة في حديقة جلاسير.

باريس:

باريس هي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم لأنها رمز للرومانسية، المشي في المساء في شارع الشانزليزيه هو تجربة رومانسية مدهشة للأزواج والعشاق، يمكنكِ أيضاً التنزه حول ضفاف نهر السين حيث تغرب الشمس خلف برج إيفل بمشهد ساحر، بالنسبة للأزواج الذين يحبون الأطباق الشهية، فإن باريس هي المدينة التي تقدم أفضل تجربة طعام للذواقة.

فيجي:

صفاء شواطئ فيجي يجعلها مكاناً مثالياً لمن يقضون شهر العسل للهروب من متاعب الحياة وقضاء بعض الأيام في أحد منتجعات الجزيرة الفاخرة العديدة، حيث يجعلها المناخ الدافئ فيها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في ديسمبر، يمكنكِ أيضاً التنزه سيراً على الأقدام إلى الشلالات القريبة والاستمتاع بنزهة خاصة بكِ.

ولاية كيرالا:

هي من أفضل وجهات السياحة لشهر العسل في الهند في شهر ديسمبر والأوقات الباردة من السنة، فهي غنية بالمعابد والآثار وحقول الشاي الساحرة الخضراء.

جزر المالديف:

وهي من أجمل الوجهات السياحية للعرسان في شهر العسل بسبب شواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة والرومانسية، وبالرغم من أنها مشهورة كوجهة لشهر العسل إلا أن أفضل موسم لها يبدأ من سبتمبر إلى أبريل، لذا فإنها مفضلة في فصول الشتاء والخريف أكثر، تمتلئ المنطقة الساحلية بالشعاب المرجانية فيها، حيث يمكن للأزواج ممارسة غوص السكوبا أو ركوب الأمواج على الأمواج، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة بحرية خاصة في المحيط الهندي لمشاهدة الدلافين.

اليونان:

هدوء اليونان الساحر والفتان بألوان الأبيض والأزرق، بالنسبة للزوجين في الحب، هناك عدد من الأنشطة مثل الغوص في الشعاب المرجانية، والمشي لمسائي طويل على الشواطئ الرملية الجذابة التي تمت تجربتها بشكل أفضل في مناخ البحر الأبيض المتوسط، من أفضل الأماكن فيها هي سانتوريني، نافبليو، وأثينا.

جزيرة سيشل:

سيشل من الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل للأزواج الذين يرغبون في تجربة عطلة غريبة بعد الزفاف. إنها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر حيث أن مناخها دافئ مقارنة بالهند، كما تعد العزلة في جزيرة سيشيل مثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الغابات المطيرة أو الاستمتاع بالطيران المظلي فوق البحر.

شهر العسل في ديسمبر 2021:

الكثير من وجهات السياحة المميزة في ديسمبر لعام 2021، إليكِ أهمها: [1] [2]

يوتا:

لقضاء شهر العسل الشتوي، عليكِ أن تفكري في أحد المنتجعات الصحية الفخمة العديدة في يوتا بارك سيتي، تخيلي التزلج على الجليد، مع التمتع بجناح شهر العسل الفاخر وقضاء أمسيات مريحة بجوار المدفأة.

هاواي:

هاواي هي الوجهة لأولئك الذين يبحثون عن الهروب من فصل الشتاء، لأن الطقس شبه مثالي لجزر هاواي طوال فصل الشتاء، تتمتع هاواي بوجهة فريدة للأزواج، فهي تضم غابات مطيرة وفيلات فاخرة، كما تتميز الجزيرة ببراكين نشطة وشواطئ ذات رمال سوداء وصحاري وأراضي رانش ووديان مقدسة وشلالات عالية الارتفاع ومساحة كبيرة للتجول فيها، وهي جنة وعرة للمغامرين.

منطقة محيط الكاريبي:

تقدم جزر الكاريبي خيارات لا حصر لها لقضاء عطلة رومانسية. كما قد نتذكر، زرنا بربادوس و التحف ويقترن أمثال سانت لوسيا، من Mustique، سانت جون، أو الجزر الكبرى مثل جامايكا وجمهورية الدومينيكان أو بورتوريكو، يمكنك اختيار العطلة الشتوية واحد أو متعددة جهة، مع ضمان إشراق، تفتخر بالمنتجعات ذات المستوى العالمي، والشواطئ الخلابة، إن قضاء عطلة في منطقة البحر الكاريبي هو أكثر من مجرد الاسترخاء بجانب المسبح، إذ تجعل الرياضات المائية والحياة البرية والحياة الليلية والطعام الرائع من هذا مكاناً لا يُنسى حقاً للزيارة، والشتاء هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

نيوزيلندا:

واحدة من أكثر المناظر الطبيعية تنوعاً وفريدة من نوعها وشاملة للعقل في العالم، فإن نيوزيلندا لا تحتاج إلى تفكير لقضاء شهر عسل في أي وقت من السنة، ولكن أكثر من ذلك عندما يكون الصيف في الجنوب، تجعل الأيام الطويلة والمشمسة هذا الموسم مثالياً للذهاب إلى الطريق عبر الجزر الشمالية والجنوبية الشهيرة، وهي أفضل طريقة للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه الدولة.

جبال الألب السويسرية:

قد يحب البعض أن يختار وجهة سياحية لشهر عسل شتوي، ولا يوجد مكان رائع مثل سويسرا للاستمتاع بأجواء ما بعد التزلج في مكان مناسب لقضاء شهر العسل، حيث تقدم منتجعات جبال الألب مثل كلوسترز وسانت موريتز ودافوس وجشتاد ووينجن وفيربير أجمل المناظر الشتوية.

تنزانيا:

إذا كنتِ من محبي التنزه في البرية لقضاء شهر العسل الشتوي، فإن سيرينجيتي في تنزانيا هي أحد أفضل الأماكن التي يمكنكِ زيارتها في هذا الوقت من العام، إلى جانب الحياة البرية في كل مكان، فإن المناظر الطبيعية خصبة وخضراء، وتميل الأمطار إلى أن تكون قصيرة في الشتاء، مما يجعل تجربة السفاري أكثر متعة من جميع النواحي.

شهر العسل في ديسمبر يمكن أن يكون من جميل وممتع جداً كما لو أنكِ تسافر في الصيف أو الربيع، فكل ما يهم هو أن تختاري الوجهة المناسبة لهذا الوقت من السنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار