أول صورة لأسماء أبو اليزيد من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
أول صورة لأسماء أبو اليزيد من شهر العسل

شاركت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، ومن خلال خاصية "الاستوري" الملحقة على حسابها الرسمي، الصورة الأولى لها من شهر العسل.

أول صورة لأسماء أبو اليزيد من شهر العسل

ظهرت أبو اليزيد خلال الصورة التي شاركتها مع زوجها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب.

أسماء أبو اليزيد

أيضاً، نشر الخطيب صورة له عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، أوضحت وجودهما في قرية كانجو الساحلية في جزيرة بالي بإندونيسيا، التي يقضيان بها شهر العسل.

أسماء أبو اليزيد تحتفل بزفافها

خلال الأيام الماضية، احتفلت أسماء أبو اليزيد بزفافها في أجواء عائلية، وبحضور عدد من الفنانين والأصدقاء، وقد أقيم الحفل في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

حرص عدد من الفنانين على حضور حفل الزفاف وكان منهم الفنان أشرف زكي، والفنان تامر فرج الذي ظهر في عدد من الصور وهو يمازح العروس أثناء لحظة عقد القران، بالإضافة إلى جيلان علاء وعدد من أصدقاء أسماء أبو اليزيد في الوسط الفني.

زفاف أسماء أبو اليزيد

خلال حفل الزفاف، ظهرت أسماء أبو اليزيد وهي تحتضن والدتها بعد الانتهاء من عقد القران وبدأت الأخيرة في البكاء فرحاً بزواج ابنتها. كانت أسماء أبو اليزيد قد أعلنت في مايو الماضي عن خطبتها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب ونشرت العديد من الصور للخطبة التي أقيمت في المنزل بحضور الأهل والأصدقاء فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار