شاهدوا أمنية أحمد حلمي في الأمم المتحدة والتي بسببها ضحكت منى زكي بشدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017
أحمد حلمي ومنى زكي

نشرت الفنانة منى زكي على حسابها على انستقرام فيديو لها هي وزوجها الفنان أحمد حلمي، قبل دخولهما مباشرة لمبنى الأمم المتحدة في نيويورك في أمريكا، وذلك لحضور اجتماع عن تنمية الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.

شاهدي أيضاً: أحمد حلمي ينشر أول صورة لابنه سليم ويحكي حكاية مؤثرة عن والده    

أحمد حلمي ومنى زكي ظهرا في الفيديو الذي كان يصوره الأول بنفسه، ليقول من خلاله أنها المرة الأولى التي يذهبا فيها إلى مبنى الأمم المتحدة، وذلك لحضور تقارير عن تطور الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.

لم يخل الفيديو من طرافة أحمد حلمي، الذي اختتم كلامه بأنه يتمنى أن يمر الاجتماع بشكل جيد وألا يكون به لغة إنجليزية، ومن هنا تدخلت منى زكي بالضحك على تعليقه قائلة: "ده مفيهوش إلا انجليزي".

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

أحمد حلمي ومنى زكي ذهبا إلى اجتماع اليونيسيف باعتبارهما من سفراء النوايا الحسنة في الشرق الأوسط.

كما كشفت منى زكي من خلال فيديو آخر عن مفاجأة زوجها أحمد حلمي، وهي إعلان جديد سيقوم به من أجل الحملة الخاصة بتنمية قدرات الطفل منذ الصغر، وبالفعل تم تداول مقطع الحملة الدعائية لحلمي على نطاق واسع على مواقع التواصل، الذي طغى عليه خفة دمه التي يعشقها الجمهور.

ومن المنتظر أن يعود أحمد حلمي ومنى زكي خلال يومين لمتابعة أعمالهما الفنية، حيث تبدأ التحضيرات لمسلسل منى زكي الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، بينما يبحث حلمي عن سيناريو يستطيع به هو الآخر التنافس به في الأعمال الرمضانية للعام المقبل.