إلهام شاهين نادمة وتعترف بتصرفها نحو هيثم احمد زكي الذي يؤلمها بشدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
إلهام شاهين نادمة وتعترف بتصرفها مع هيثم احمد زكي الذي يؤلمها بشدة

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بشعورها بالندم بعد وفاة الفنان هيثم احمد زكي، لتكشف كواليس آخر تواصل بينهما والذي كان من أجل مشاركته في فيلم "يوم للستات".


قالت إلهام شاهين أن وفاة هيثم احمد زكي وحيداً "توجع القلب"، خاصة وأنه كان من المفترض أن يتوجه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم وليس الذهاب إلى الصيدلية لأخذ حقنة مسكنة.

وأضافت إلهام شاهين أن الأعراض التي شعر بها هيثم احمد زكي تتشابه مع أعراض الذبحة، لهذا كان عليه أن يتوجه إلى المستشفى بدلاً من الصيدلية، ولكن للأسف لم يكن هناك من ينصحه بالذهاب إلى المشفى لتلقي العلاج.


كما كشفت إلهام شاهين تفاصيل آخر تواصل مع هيثم احمد زكي، الذي كان من أجل انضمامه إلى فيلم "يوم للستات" الذي شاركت في بطولته وإنتاجه.

وأضافت إلهام شاهين أنها تواصلت مع هيثم احمد زكي بالفعل، الذي أبدى إعجابه بالعمل، وعندما حان موعد التصوير اتصلت به ولكنه لم يرد، فكان عليها البدء في العمل فقامت باستبداله بممثل آخر، وهذا الأمر يحزنها بشدة الآن، فكان من الممكن أن تعاود الاتصال به مرة أخرى أو تنتظره قليلاً.

يذكر أن وفاة هيثم احمد زكي صدمت الوطن العربي فور إعلان الخبر المحزن، فقد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً إثر إصابته بهبوط في الدورة الدموية.