أبناء منى زكي يدفعونها لأغرب تعليق على الإطلاق: شاهدوا ما قالته

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
منى زكي

أجرت الفنانة منى زكي حواراً سريعاً على متن الطائرة، أثناء توجهها إلى لبنان لحضور حفل الموريكس دور2017، لتصدم المذيعة بإجابتها الغريبة على أحد إسئلتها بشأن الأعمال الفنية التي تصورها حالياً. 

شاهدي أيضاً: فيديو منى زكي ترفض استخدام المصعد الكهربائي في دبي والسبب غير متوقع!    

منى زكي قالت بأنها متجهة إلى حفل الموريكس دور لتستلم جائزة أفضل فنانة عربية في عام 2016، عن دورها في مسلسل "أفراح القبة"، وإنها سعيدة للغاية بهذه الجائزة، مؤكدة على أن لبنان دائماً ما تكرم الفن والفنانين.

وعن آخر أعمالها وما تقوم بتصويره الآن، قالت منى زكي إنها لا تصور أي من الأعمال الفنية حالياً، مما دفع المذيعة للاستغراب من جراء الإجابة، لتقول لها منى مازحة: "أنا بربي عيالي"، ليضحكا سوياً هي والمذيعة من جراء إجابتها الطريفة.

وفي سياق آخر، لفتت منى زكي الأنظار إليها في حفل الموريكس دور، بعد أن تألقت بفستان من اللون الأحمر القاتم من تصميم مرمر حليم، وتركت شعرها القصير منسدلاً.

منى زكي من حفل الموريكس دور2017

وأثناء استلام منى زكي لجائزتها أبدى المذيع إعجابه الشديد بتمثيلها، لافتاً إلى إنه كان يتمنى أن ينتظر قليلاً قبل أن تستلم جائزتها لحين وصول زوجها الفنان أحمد حلمي إلى الحفل، حيث إنه عالق في الطريق بسبب الزحمة.

منى زكي شكرت القائمين على حفل الموريكس دور على تكريمهم لها، مؤكدة على اعتزازها بهذه الجائزة.

وكان آخر أعمال منى زكي هو مسلسل "أفراح القبة"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي واستطاعت أن تلفت النظر إليها بفضل دورها.

وأوقفت منى زكي نشاطها الفني هذه الفترة، وذلك بعد انجابها لابنها الأخير يونس منذ 4 شهور تقريباً، لتستمتع بأمومتها قبل أن تبدأ أي عمل فني جديد.