جود عزيز وطلال باسم يكشفان ملامح مسلسل مواليد 2000 الذي يجمعهما

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
جود عزيز وطلال باسم يكشفان ملامح مسلسل مواليد 2000 الذي يجمعهما

كشفت الفنانة الشابة جود عزيز، عن ملامح مسلسل مواليد 2000 الذي يجمعها بخطيبها، حيث تحدث الثنائي الفنانة جود عزيز والفنان طلال باسم، عت كواليس العمل حينما حلا ضيفين على برنامج "الناس في أسبوع" المذاع على قناة "mbc".

وخلال اللقاء تحدث طلال باسم، عن اللحظات الأولى التي جمعته بجود عبد العزيز، قائلاً إن أول تعارف جمعه بجود عبد العزيز كان في مسلسل "جنية" الذي تم تصويره بدبي، وحدث تواصل بينهما من خلال رسالة على "إنستغرام"، يبارك لها على دورها في المسلسل.

جود عزيز تشكف ملامح مسلسل مواليد 2000:

قالت جود عزيز تعليقاً على حديث طلال "ما في ولد في هذا العمر يأخذ قرار الارتباط بصورة جادة.. طلال كبر بعيني بعد هذه الخطوة"
وعن الأعمال التي تجمعهما، قالت جود عزيز، إن هناك مسلسلاً تشارك فيه مع طلال بعنوان "مواليد 2000".

وأوضحت ، أن اسم المسلسل يجعل البعض يعتقد أن فكرته تدور حول وجود أطفال أو شباب يقومون بالغناء وأشياء أخرى تتناسب مع مواليد هذه الفئة، ولكن قصة المسلسل لم تصير بأي عمل خليجي.. مضيفة "به قصة حقيقية يمكن القول إنها حالة طبية في المقام الأول".

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة جود عزيز ستشارك في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل "أمينة حاف 2".
قصة العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة. وهو يناقش قضية تعدد الزوجات بشكلٍ جديد ومختلف، فيمزج الأجواء الكوميدية بواقعية أحداثه.
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة "أمينة"، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.

طلال باسم وجود عزيز:

لا تزال جود عزيز الفنانة السعودية وخطيبها الفنان طلال باسم، كل منهما محط اهتمام الجمهور وتحديدا منذ الإعلان عن خطوبتهما، ويسعى الثنائي دوما للتأكيد على قوة علاقتهما رغم الانتقادات التي يتعرضان لها من قبل البعض.

وكان الثنائي ، قد حسما منذ فترة، الأنباء المترددة حول خطوبتهما بإعلان الأمر رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صورة خاتم الخطوبة.

بعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقاؤهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها".

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـسعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

وعلقت جود عزيز على الصورة قائلة: "مع الأستاذة الفنانة القديرة والأم المحبوبة سعاد عبدالله، إن شاء الله فيه شي راح يعجبكم قريب خلووكم جاهزين رمضان هالسنه إن شاء الله غير".

من جهته، باسم كتب على الصورة: "مع الغالية أمي أم طلال الفنانة القديرة سعاد عبدالله استانست اليوم جدًا بشوفتها وإن شاء الله فيه مفاجأة في رمضان خليكم جاهزين".

بعدها ردت جود عزيز على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تكبره بـ 6 سنوات، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، لكن طلال باسم رد عليها قائلاً: "والله جود أكبر مني أقسم بالله".

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر 2000.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار