جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

بعد ساعات معدودة، من إعلان انفصال الفنانة الشابة جود عزيز، والفنان طلال باسم، حتى ظهرت جود عزيز على فراش المرض في أحد المستشفيات وبدا عليها التعب.

لم تعلق جود عزيزي على أخبار الانفصال واكتفت بنشر صور لها من داخل المستشفى تكشف عن تعرضها لوعكة صحية، وبعد إصرار الجمهور على معرفة سبب دخولها المستشفى وفيما إذا كان انفصالها عن طلال باسم.

جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

سبب وجود جود عزيز في المستشفى:

ونشرت جود عزيز، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة ليدها المعلق بها كانيولا التحاليل الطبية، وعلقت عليها "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، مع دعاء "اللهم أحطنا دائمًا بالصادقين الثابتين الذين هم أهلًا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسنى أي أذى".

وقررت جود عزيز كشف سبب تواجدها في المستشفى بعد تلقيها الكثير من الأسئلة لا سيما أن وعكتها الصحية جاءت بالتزامن مع خبر انفصالها، وأشارت إلى إنها تعرضت للإصابة في قدمها وأنها وعند تواجدها في المنزل لم تراعي الإصابة لتتعرض للمزيد من الأوجاع وإصابة جديدة في الركبة مما دفع الطبيب لإبقائها داخل المستشفى للإشراف عليها، وكان اللافت عدم تعليقها على أخبار الانفصال.

وفي خطوة أظهرت مدى تأثرها بالموقف، نشرت جود عزيز صورًا لها ومقاطع مصورة أثناء تواجدها على سرير المرض داخل أحد المستشفيات، وظهرت في الصورة وهي تضع أنبوب طبي متصل بيدها لتوصيل المحاليل والأدوية، مما أثار تعاطف العشرات من جمهورها.

وبالرغم من إعلان انتهاء العلاقة فيما بين جود عزيز وطلال باسم، إلا أنه ما زالت بينهما أمور مشتركة، فعلى سبيل المثال، فإن جود عزيز لم تقدم على حذف صورها مع طلال كما فعل هو، كما لم يلغ كل منهما خاصية المتابعة لحساب الآخر، وكذلك احتفظ طلال ببعض من الصور التي ظهر فيها مع خطيبته السابقة في أعمال فنية مسرحية.

وعبر الجمهور عن حزنهم الشديد بسبب انفصال باسم وجود مطالبينهما بمحاولة حل الخلافات بينهما والعودة لبعضهما، لا سيما ان علاقتهما كانت مليئة بالانسجام على حد تعبير الجمهور.

جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

مرض جود عزيز بعد انفصالها عن طلال باسم:

وقد صدم خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز الجمهور، حيث لم تمر سوى حوالي 4 أشهر على خطبة الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية.

وكشف الفنان الكويتي طلال باسم عبد الأمير، عن خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية والفاشينستا جود عزيز بعد مرور 4 أشهر على ارتباطهما الرسمي، وكتب طلال باسم عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات: "وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم"، الحمد لله على قضاء الله وقدره".

تابع طلال باسم معلناً فسخ خطبته وجود عزيز في رسالة صادمة للجمهور: "تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".

طلال باسم وجود عزيز:

ولفترة طويلة، منذ إعلان ارتباطهما، حازت جود عزيز الفنانة السعودية وخطيبها الفنان طلال باسم، على اهتمام الجمهور وتحديدا منذ الإعلان عن خطوبتهما، وكان يسعى الثنائي دوما للتأكيد على قوة علاقتهما رغم الانتقادات التي يتعرضان لها من قبل البعض.

وكان الثنائي، قد حسما الأنباء المترددة حول خطوبتهما بإعلان الأمر رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صورة خاتم الخطوبة، ومن خلال نشر عبارة something new شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

بعدها ردت جود عزيز على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تكبره بـ 6 سنوات، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، لكن طلال باسم رد عليها قائلاً: "والله جود أكبر مني أقسم بالله".

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس/آب، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر/أيلول 2000.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقاؤهما الأول في 28 يوليو/تموز 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها". ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـسعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار