شاهدوا درة تحتفل بمسلسلها الجديد بإطلالة رائعة ..هل أعجبتكم !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل 2018
شاهدوا درة تحتفل بمسلسلها الجديد بإطلالة رائعة ..هل أعجبتكم !

احتفلت أمس النجمة التونسية درة ذروق بنجاح مسلسلها الجديد "الشارع إللي ورانا" بصحبة عدد كبير من نجوم وأبطال العمل، وهي الاحتفالية الخاصة التي أقامتها قنوات"Cbc" احتفالاً بالأصداء التي حققها العمل .

وأطلت "درة" كعادتها بإطلالة جذابة للغاية تتناسب مع الاحتفال، حيث ارتدت فستان أسود قصير تتخلله الخطوط الذهبية الامعة، ووضعت مكياج هادئ يتناسب مع طبيعتها وكان بأنامل خبيرة التجميل منى جمال .

شاهدوا درة تحتفل بمسلسلها الجديد بإطلالة رائعة ..هل أعجبتكم !

وكان قد حضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم العمل من بينهم الفنان فاروق الفيشاوي، ولبلبة، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، ومخرج العمل مجدي الهواري .

شاهدوا درة تحتفل بمسلسلها الجديد بإطلالة رائعة ..هل أعجبتكم !وتدور أحداث العمل حول فتاة تدعى "نادية" في العقد الثالث من عمرها عاشت لفترة طويلة داخل مصحة للأمراض النفسية، لتخرج بعد ذلك، وتطاردها أحلام تخيفها بشكل يومي تجعلها تعيش في حالة نفسية حرجة تؤثر على من حولها، وأبرز هذة الأحلام هو ظهور منزل قديم تعيش فيه مجموعة من النساء، وتشعر بوجود رابط يجمعها بهم .

  وفي سياق مختلف، تشارك درة بمسلسل "نسر الصعيد" في رمضان المقبل، وتشارك في بطولته إلي جانب عدد من النجوم وهم محمد رمضان، ووفاء عامر، وباسل الزارو .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار