صورة محمود ياسين بملامح غريبة صدمت محبيه في أحدث ظهور بعد وعكته الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018
صورة ظهور صادم لمحمود ياسين يكشف تغير ملامحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة كشفت تغير ملامح محمود ياسين، وذلك بعد غياب طويل عن المناسبات الفنية بسبب معاناته مع أمراض الشيخوخة.

شاهدي أيضاً: توجيه عبارات جارحة لرانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض بسبب هذه الصورة

الصورة نشرتها لأول مرة رانيا محمود ياسين ابنة الفنان المخضرم، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "انستقرام" من أجل أن تطمئن محبيه على تماثله للشفاء وتمتعه بصحة جيدة، حيث ظهرت في الصورة مع والدها برفقة زوجها الفنان محمد رياض.

وكتبت رانيا في تعليقها على الصورة عبارة باللغة الإنجليزية تدعو من خلالها لوالدها بالصحة والعافية، حيث انهمرت التعليقات من متابعيها بتمني الصحة والسلامة للفنان القدير. 

ظهور صادم لمحمود ياسين

وظهر محمود ياسين في الصورة بلحية وشارب طويلين وكان شعره الأبيض الطويل يكسو رأسه، كما ارتدى قبعة رياضية لتدفئته، وبدت على ملامح وجهه علامات تقدم العمر مقارنة بظهوره السابق منذ حوالي عامين، خاصة وأنه توارى عن الأنظار لفترة ولم يتمكن حتى من حضور عزاء أو جنازة الفنانة الراحلة شادية.

وكانت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة محمود ياسين قد تعرضت للانتقادات مؤخراً بعد تسريب صورة لها بدون حجاب من داخل أحد صالونات التجميل، مما دفعها لتوضيح الأمر وتأكيد أن الصورة تم نشرها بدون إذنها.

أما الفنانة رانيا محمود ياسين ابنة الفنان القدير، فقد تعرضت لهجوم مماثل من جانب متابعيها عبر انستقرام بعد أن نشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان محمد رياض من حدث فني، حيث اتهمهما الجمهور بالتلاعب بالصورة بالفوتوشوب للظهور أكثر شباباً وحيوية بعد أن طاردتهما علامات تقدم العمر، وهو ما نفته رانيا تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار