شاهدوا وشم عمرو دياب الجديد على ساقه يثير حيرة الجمهور وهذا هو معناه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2018
وشم عمرو دياب الجديد على ساقه يثير حيرة الجمهور وهذا هو معناه

أثار الوشم الموجود على ساق عمرو دياب اليمنى حيرة جمهوره، كونه مكوناً من حروف لاتينية وغير مفهوم على الإطلاق، لتبدأ المناقشات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تفسيره.

شاهدي أيضاً: عمرو أديب ينفعل بسبب فيديو عمرو دياب في الجيم وما قاله عنه لا يصدق!

وشم عمرو دياب الجديد لاحظه الجمهور عبر مقطع الفيديو الذي نشره عمرو دياب مؤخراً، والذي ظهر فيه وهو يمارس التمرينات الرياضية بلياقة بدنية عالية.

الوشم مكون من هذه الحروف اللاتينية XI،X،Lxl وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام الرومانية، حيث أن رقم LXI بالرومانيه الذي يساوي 61، وكان أعلاه رقم X الذي يساوي 10، و XI أي رقم 11، وهو ما يعني ان عمرو دياب كتب بالأرقام الرومانية تاريخ ميلاده الموافق 11 اكتوبر 1961.

وشم عمرو دياب

وشم عمرو دياب ظهر لأول مرة في إحدى لقطات فيديو كليب "جماله" الذي أطلقه الهضبة منذ نحو عام ونصف تقريباً ولكن الجمهور انتبه إليه مجدداً بعد ظهوره في الفيديو الأخير. وهو ليس الوشم الوحيد، فلديه وشم أخر في داخل ذراعه الأيمن وهو تصميم يجمع اسمي والديه "رقية وعبد الباسط"، بالإضافة لوشم باسم ابنه عبد الله على كتفه الأيسر، وكذلك وشم باسمه بالإنجليزية على جانب يده اليمنى.

والجدير بالذكر أن فيديو ممارسة عمرو دياب للرياضة وإظهار لياقته البدنية الرائعة قد أثار ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، ودفعت الإعلامي عمرو أديب للتعبير عن غيرته من عمرو دياب بسبب حالته البدنية المدهشة وحرصه على الحفاظ على قوامه المثالي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار