زياد المسفر يكشف عن وشمه الجديد ويثير الجدل حول معناه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
زياد المسفر يكشف عن وشمه الجديد ويثير الجدل حول معناه

كشف زياد المسفر عن وشمه الجديد، ونشر عارض الأزياء السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر فيه كل تفاصيل الوشم ليشعل المسفر منصات التواصل الاجتماعي بإطلالته.

وبينما تفاعل البعض مع وشم زياد المسفر، ووصفوه بـ"الغريب"، رأى آخرون أن عارض الأزياء السعودي تعمد إثارة الجدل فقط، وأن الوشم ما هو إلا رسم مؤقت على الوجه بغرض استخدامه في جلسة تصوير.

وشم زياد المسفر

وظهر زياد المسفر في أحدث إطلالاته على سناب شات ويغطي الجزء الشمال من وجهه والرقبة بوشم كبير، ليتفاعل معه المتابعين ما بين مؤيد ومعارض.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها المسفر الجدل بوشم على جسده، فنشر زياد المسفر صورة عبر خاصية القصص القصيرة، منذ أيام، على تطبيق تبادل الصور انستقرام، ظهر فيها وهو مستلقى على ظهره ويبرز في الصورة جزء من وشم على صدره، معلقاً: وقت النوم".

 وما تسبب في موجة جدل حول وشم زياد المسفر وتضارب الآراء حول الوشم، هو أن عارض الأزياء السعودي سبق وظهر بوضم يغطي وجهه كاملاً، فظهر المسفر بوشم كبير آخر غطى وجهه كاملاً، ونشر عارض الأزياء السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة ظهر فيها وهو ينظر ناحية اليسار، ويظهر وشم ضخم يغطي الرقبة والوجه.

زياد المسفر يكشف عن وشمه الجديد ويثير الجدل حول معناه

وبمجرد نشر الصورة، أثيرت التساؤلات حول هل رسم المسفر وشم على جسمه أم أنه مجرد مكياج، خاصة وأن عارض الأزياء السعودي لم يشر في تعليقه إلى الوشم نهائياً واكتفى بالحديث عن المكياج.

وتسببت الصورة  التي ظهر فيها  عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر بوشم ضخم في حالة من الجدل والتساؤلات فبينما تسائل متابعون حول حقيقة الوشم، عبر آخرون عن آرائهم التي تضمن بعضها هجوم على المسفر.

 سخرية من وشم زياد المسفر

 وبمجرد تداول صورة  زياد المسفر  التي يغطي فيا الوشم وجهه، انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعارض الأزياء السعودي وبجرأته وأخرى هاجمته، ومن بين التعليقات: "روحك الحلوة بتجمل أي شي"، "كل شخص حر يسوي اللي بده ياه في نفسه وهو ما ضر حدا لتهاجموه بكل هذا الطريقة"، "زياد المسفر عارض أزياء عالمي وطبيعي يكون فيه حاجات عنده متل الغرب ليش كل ها الكلام على شخص ما سوا شي غير بنفسه".

زياد المسفر يكشف عن وشمه الجديد ويثير الجدل حول معناه

وهاجم عدد كبير من المتابعين زياد المسفر، والذي يثير الجدل دائماً بإطلالاته، وكتبوا في  تعليقاتهم: "الحمدلله على العافيه إصرار عجيب على إظهار المفاتن بالتسدح هذا يبغاله قانون يجرم ( أفعاله ) إلا ان كان هناك قانون يتسامح مع المثلية ونحن لانعلم جهرة والعبن ترى ياليت على جمال يارب اني فاكر ماني شامت"، "الي يتمني يصير مشهور لازم تصير متخلف او تعرض جسمك او تسوي اشياء ماترضي المسلمين مبروك عليك الشهره الي من رحم ربي".

زياد المسفر يكشف عن وشمه الجديد ويثير الجدل حول معناه

 كما جاء في التعليقات على وشم زياد المسفر الكثير من الكلمات التي دافعت عن عارض الأزياء السعودي الشهير بإطلالاته غير المتوقعة دائماً حيث كتب بعض المتابعين: "كل إنسان حر بنفسه، وهذا الرجل واضح وصريح مع نفسه وعمره ما أذى حد ولا شوفناه بيطلع يسولف في أمور ما له دخل فيها، فاتركوه لحاله يسوي ما بده ياه، ليش دايماً لازم يكون  مثلنا لنرضى عنه؟".

وفي المقابل التزم زياد المسفر الصمت ولم يوضح لمتابعيه حقيقة الوشم أو معناه، لتزايد التساؤلات حول حقيقة وشم عارض الأزياء السعودي،وهل هو وشم دائم أم أنه مجرد رسم مؤقت بالمكياج لغرض استخدامه في جلسة تصوير جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار