ليوناردو دي كابريو يثير حيرة الجمهور بالظهور مع عارضة بلجيكية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
ليوناردو دي كابريو يثير حيرة الجمهور بالظهور مع عارضة بلجيكية

عادت التكهنات من جديد حول ارتباط النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو بعلاقة رومانسية مع عارضة أزياء ظهر معها في العاصمة الفرنسية باريس.

ليوناردو دي كابريو يثير جدل ارتباطه

وجاء ظهور ليوناردو دي كابريو، 48 عاماً مع عارضة الأزياء البلجيكية روز بيرترام، والتي تبلغ من العمر 28 عاماً، في حفل أقيم في مطعم بباريس

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الشكوك حول علاقة ليوناردو بعارض الأزياء جاءت بسبب وصولهما إلى المكان في نفس الوقت ومغادرة الحفل في غضون دقائق معاً

وظهر ليوناردو دي كابريو في الصور التي التقطت له وهو يرتدي سترة سوداء مع قميص بنفس اللون بنطلون جينز رمادي، وحاول التخفي من عدسات المصورين من خلال القبعة التي وضعها على رأسه وحاول جعلها منخفضة لإخفاء جزء من وجهه

ووصلت روز بيرترام مع عدد من أصدقائها وظهرت ترتدي معطفاً أسود وفستاناً أخضر بأكما طويلة وتركت شعرها مجعداً مع حقيبة وحذاء باللون الأسود.

ويأتي ظهور عارضة الأزياء البلجيكية مع ليوناردو دي كابريو بعد أشهر قليلة من انفصالها عن لاعب الكرة الهولندي غريغوري فان دير فيل في يوليو الماضي، إلا أنها ارتبطت خلال الفترة الماضية بشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي.

ليوناردو دي كابريو يثير حيرة الجمهور بالظهور مع عارضة بلجيكية

ونفت عارضة الأزياء ما يتردد عن علاقتها بـ كيليان مبابي مؤكدة أن كل ما ينشر عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجرد أكاذيب.

وكانت قد بدأت مهنتها في عروض الأزياء في سن الـ16 من العمر، وظهرت في العديد من الحملات الإعلانية لأشهر الماركات العالمية مثل "لوريال" و و"اتش أند ام" و" Agent Provacateur".

ليوناردو دي كابريو غاضب من شائعات ارتباطه

وكشف مصدر مقرب لـ ليوناردو دي كابريو استياءه من الأنباء التي تحدثت عن علاقته بفتيات في عمر الثانوية، مؤكداً أنه لم تجمعه علاقة بفتاة مراهقة أبدا.

وأوضح المصدر أن ليوناردو دي كابريو يشعر بالإحباط من تصويره في كل مرة مع امرأة شابة، مشيراً إلى أنه يريد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لمدة 5 سنوات مع الممثلة الأمريكية كاميلا مورون وفق صحيفة ديلي ميل.

وتابع المصدر قائلاً: "ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجة التي تتحدث عن بحثه عن الشابات"، مشيرا إلى أنه يبحث عن علاقة أكثر نضجاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار