هيفاء وهبي توجه رسالة لفريق لبناني مشارك في برنامج شهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
هيفاء وهبي توجه رسالة لفريق لبناني مشارك في برنامج شهير

هنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفريق اللبناني "مياس" بالفوز بالباز الذهبي في مسابقة المواهب الأمريكية America"s Got Talent.

وشاركت الفنانة اللبنانية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للفريق اللبناني الفائز وكتبت عليها "أشعر بالفخر لفتيات فريق مياس، كان العرض مذهلاً مثل السحر وتستحقون الباز الذهبي".

هيفاء وهبي توجه رسالة لفريق لبناني مشارك في برنامج شهير

وعد برنامج مواهب تلفزيون واقع الأمريكي ويُعرض على قناة إن بي سي، ويعد البرنامج جزء من نسخة عالمية تعرض في دول عدة، ويقدم الأشخاص مواهبهم على المسرح سواء كانوا صغارا أم كبارا في السن.

وتم عرض البرنامج الأمريكي لأول مرة في شهر يونيو من عام 2006، مع جائزة البرنامج مليون دولار.

وعلقت الصفحة الرسمية للبرنامج الشهير "لقد أكسبهم بأداء المنوم مغناطيسيًا الباز الذهبي، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من ذلك!".

أحدث إطلالة لفنانة هيفاء وهبي

أطلت هيفاء وهبي على جمهورها بإطلالة مختلفة في أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت هيفاء في المطبخ بمظهر جذاب وبسيط، استعرضت هيفاء رشاقتها في جلسة التصوير بالجلوس على مقعد داخل المطبخ.

وجذبت هيفاء وهبي الأنظار في أخر جلسة تصوير لها، بالاطلال بفستان باللون الأبيض مطبوع عليه نقشات زهور باللون الأزرق، واستعرضت هيفاء وهبي رشاقتها الجذابة وتناسق قوامها في الفستان الأبيض، ذو القصة المستقيمة.

كما احتوى فستان هيفاء وهبي على قصة منفوشة بشكل مميز عند منطقة الكتف، واعتمدت على ترك شعرها ينسدل على كتفيها.

واستخدمت هيفاء وهبي التصميم ذاته في أكثر من مناسبة، ونشرت إطلالة أخرى بفستان من نفس الموديل ونفس الستايل لكن مع اختلاف بسيط في لون النقشة التي جاءت هنا بأزهار صغيرة باللون الوردي وليس الأزرق كما في الإطلالتين السابقتين.

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال من نفس موديل الفستان

وفي مارس 2021، أطلت هيفاء بستايل كاجوال مع سروال جينز ضيق من Rag & Bone، على جمهورها، ونسقت الفنانة اللبنانية ملابسها أنيقة من نفس نقشة وموديل الفستان المطبع بالأزهار الصغيرة الزرقاء على خلفية بيضاء.

جدير بالذكر، أن آخر أغاني هيفاء وهبي كليب "لو كنت" مع الفنان المصري أكرم حسني، وتم طرحه عبر موقع "يوتيوب" في 14 يونيو الماضي، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج شركة أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، وبعد ذلك أحيت هيفاء وهبي حفل زفاف يوم في الإسكندرية مساء الجمعة الماضي 17 يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار