عروض زواج رومانسية تلقتها النجمات حول العالم: تحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
عروض زواج رومانسية تلقتها النجمات حول العالم: تحبس الأنفاس

عروض زواج استثنائية نالتها النجمات بعضها على الهواء، والبعض الآخر حمل الكثير من المفاجآت الرومانسية، وذلك بأفكار تقليدية أثارت إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي شهر الحب وبالتزامن مع Proposal Day إليكِ أبرز عروض الزواج الرومانسية للنجمات.

نادين نجيم تتلقى عرض زواج في عيد ميلادها

اختار خطيب نادين نجيم، الشاب ناريغ ناربكيان، أن يتقدم لطلب يدها بطريقة رومانسية للغاية، في يوم تضمن العديد من المفاجآت لها.

طلب خطيب نادين نجيم من فريق عملها إلغاء التصوير الخاص بأحد المسلسلات ليتمكن من دعوتها إلى العشاء، لتفاجئ بوجود أصدقائها في المطعم من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، واكتملت المفاجأة حين جثى ناريغ على ركبته لطلب الزواج منها.

حالة من التأثر سيطرت على نادين نجيم خلال اللقطات التي تداولها عدد من أصدقائها لعرض الزواج الذي تلقته، إلا أنها حرصت على التعليق على الأمر بالمزاح: "لو كنت عارفة كنت ضبطت شعري".

ماريتا الحلاني وعرض زواج بين المارة

أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خبر خطبتها بعد أن وافقت على عرض الزواج الذي قدمه لها كميل أبي خالد، ونشرت صوراً لتلك اللحظة التي ظهر فيها شاب جاثياً على قدميه في باريس وسط المارة.

عرض زواج ماريتا الحلاني

وكتبت ماريتا لحلاني على الصور "قلت نعم لحب حياتي"، لتنهال عليها الكثير من التعليقات لتقديم التهنئة لها من المشاهير والأصدقاء.

عروض زواج رومانسية للنجمات

في عام 2019 تلقت، فاليري أبو شقرا، ملكة جمال لبنان لعام 2015، عرض زواج من رجل الأعمال زياد عمار بعد قصة حب رومانسية ربطت بينهما، وسط زينة مليئة بالورود قدم لها خاتم الزفاف.

الفنانة الشابة رنا رئيس فوجئت خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي بتقديم خطيبها خاتم الخطوبة لها على الهواء مباشرة بالاتفاق مع شقيقتها، وهو ما نال تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للطريقة غير المتوقعة التي تمت بها الخطبة.

عروض زواج رومانسية تلقتها النجمات حول العالم: تحبس الأنفاس

تلقت الفنانة بشرى عرض زواج مماثل بطريقة غير تقليدية، من خطيبها الذي اتفق مع الفنان خالد الصاوي لتنفيذ مفاجأة لها وسط الحضور بختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بعرض زواج على السجادة الحمراء وإقامة حفل مفاجئ لها.

بعد فترة من الانفصال وقعت بين بشرى وزوجها هاني سعد قبل الزواج، بسبب عدة مشاكل، فوجئت به خلال عودتها في المطار يتقدم للزواج لها مع باقة كبيرة من الورود بطريقة غير متوقعة.

نجمات هوليوود وعروض زواج غير تقليدية

لم تقتصر عروض الزواج الرومانسية وغير التقليدية على نجمات العرب فقط، فلنجمات هوليوود النصيب الأكبر من تلك المفاجآت التي توجت كثير من قصص الحب بالزواج الناجح لسنوات طويلة.

لم تكن تتوقع النجمة العالمية باريس هيلتون أن يحمل عيد ميلادها الأربعين الذي احتفلت به على جزيرة خاصة طلب الزواج من كارتير ريوم، حيث فوجئت به خلال السير على الشاطئ يقدم لها الورود وهو جالس على ركبته لتقرر الموافقة على الفور.

على الرغم من أن الثنائي أمل علم الدين وجورج كلوني، يحيطان حياتهما الشخصية بالكثير من الخصوصية، إلا أن كلوني اعترف في تصريحات له بأن الأمر استغرق عدة دقائق من زوجته حتى تقبل عرض الزواج الذي تقدم به بشكل مفاجئ لها قائلاً لها هل تتزوجينني؟ وجثى على ركبته لمدة 20 دقيقة.

ولفت إلى أنه قام بتشغيل أغنية "Why Shouldn’t I"، وطلب منها إحضار ولاعة من المطبخ قبل أن تخبره أنها وجدت خاتماً في أحد الأدراج، واصفاً المشهد بأنه كان يجثو على ركبته في تلك اللحظة وينتظر الرد، مشيراً إلى أنها أصيبت بحالة من الذهول واستمرت بالقول "يا إلهي"، قبل أن توافق على الزواج منه.

عروض زواج رومانسية تلقتها النجمات حول العالم: تحبس الأنفاس

بخاتم من الياقوت قرر خوسيه باستون التقدم للزواج من إيفا لورنغوريا خلال رحلة لهما في دبي، وقرر تصميم صالة من الوسائد المزخرفة وسط الكثبان الرملية لكي يتقدم لها بطلب الزواج.

بعد أشهر من المواعدة التي كشفت عنها وسائل الإعلام قرر كانيه وست التقدم بطلب الزواج من كيم كارداشيان بطريقة مميزة حيث استأجر مسرح في سان فرانسيسكو ليضع علة كلمات  "PLEEEASE MARRY MEEE !!!، ووسط حضور أصدقائهم والعائلة قدم لها خاتماً عيار 15 قيراطاً إلا أن هذا الزواج لم يكتب له النجاح وانتهى بالطلاق في 2022.

عروض زواج رومانسية على الطريقة الملكية

وبنفس الطريقة الرومانسية بدأت العديد من علاقات الأمراء، كان من بينهم الأمير هاري وميغان ماركل، حيث أعلن الثنائي في أول لقاء لهما بعد إعلان خطبتهما أنهما كانا يطهيان العشاء، وبمجرد الجلوس لتناول العشاء قرر الأمير هاري النزول على ركبته لتقديم خاتم الزواج لها المستوحاة من مجوهرات والدته الراحلة الأميرة ديانا. 

في رحلة سفاري إلى أفريقيا لمدة 10 أيام، قرر الأمير وليام التقدم لزوجته كيت ميدلتون في كينيا، وهو الأمر الذي وصفته بأنه كان رومانسياً للغاية بعد أن قدم لها خاتم الأميرة ديانا من الياقوت والألماس.

في ليلة مميزة للغاية في 1 يناير 2018 قرر جاك بروكسبانك التقدم بعرض زواج رومانسي إلى الأميرة أوجيني، على شاطئ بحيرة نكاراغوا مقدماً لها خاتما ثميناً من ياقوت نادر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار