فجر السعيد تشكف سبب صفعها لـ شجون الهاجري ورد فعل الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
فجر السعيد تشكف سبب صفعها لـ شجون الهاجري ورد فعل الأخيرة

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل صفعها لمواطنتها الفنانة شجون الهاجري للمرة الأولى على الهواء أثناء حوار لها مع مي العيدان.

تفاصيل ضرب فجر السعيد لشجون الهاجري

وروت مي العيدان أثناء حديثها مع فجر السعيد أن شجون الهاجري أخبرتها من قبل أن فجر السعيد صفعتها على وجهها دون أن تذكر السبب، وتساءلت قائلة: "لماذا فعلتي هذا أنا أعلم أنك لا تضربين يتيماً".

وأوضحت فجر السعيد أن السبب كان تهجمها على والدتها التي كفلتها من دار الأيتام، الأمر الذي تسبب في استفزازها داخل كواليس أحد العروض المسرحية خاصة أن تلك السيدة كانت ترعاها دائماً وتدعو لها بالنجاح خلال عرض المسرحيات.

وعلقت فجر السعيد قائلة: "تهاوشت مع والدتها، وأقدمت على مد يدها على والدتها التي كفلتها من الميتم، بغض النظر عن كونها والدتها أم لا، بس أنا منذ أن عرفتها كانت شجون الهاجري طفلة مع تلك السيدة وكنت أراها في المسرح تقف وتقرأ لها القرآن وتدعو لها هي والجميع بالنجاح".

وشددت فجر السعيد أن مكانة الأم بالنسبة لها مقدسة ولا يجب التطاول عليها بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلى أن رد فعلها ضد شجون الهاجري وضربها جاء لا إراديا ولم تكن مخططة له من قبل.

ولفتت فجر السعيد إلى أنه على الرغم من تلك الحادثة لم تتزعزع علاقتها مع شجون الهاجري أو تؤثر عليها خاصة بعد أن اعترفت الأخيرة بخطائها.

وكشفت فجر السعيد عن رد فعل شجون الهاجري، مشيرة إلى أنها اعتذرت بعد صفعها لها وتقبلت خطاءها ولم تشعر أن ذلك شيء يقلل منها، معلقة: "وقلبناها دراما طوال اليوم بسبب هذا الموضوع".

ولففت إلى أن شجون اعتذرت في أحد اللقاءات على الهواء مباشرة من تصرفها الذي قامت به ضد والدتها، وذكرت تلك الحادثة دون خجل من ذلك.

وأشادت بوالدة شجون الهاجري قائلة: "أمها كانت تدعي لنا كلنا وما حق بنتها بس"، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على رعايتها جيداً.

الجمهور ينتقد فجر السعيد

وجاءت بعض التعليقات منتقدة فجر السيعد، واعتبر البعض أن الحديث عن تلك الأمور هو محاولة للإساءة للفنانة شجون الهاجري، إلا أن البعض انتفق مع رد فعل الإعلامية الكويتية وهاجموا الهاجري.

وجاءت بعض التعليقات: "فيه أحد يضرب أمه؟ حتى لو مش أمها البيولوجية كفاية أخذتها وربتها من ملجأ وكبرتها وعلمتها"، "ليس لها حق مد يدها عليها، كانت توقفها وتعاتبها أولاً، ولا تضرب طفل"، "طيب الكلام هذا ما يجرح شجون؟.. اتقوا الله ببعضكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار