عقيل الرئيسي يظهر بنحافه مفرطة والجمهور يسأل عن السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
عقيل الرئيسي يظهر بنحافه مفرطة والجمهور يسأل عن السبب

شارك الفنان الكويتي عقيل الرئيسي صوراً رومانسية مع زوجته فرح الهادي، وظهر فيها بنحافة مفرطة علق عليها الكثير من المتابعين.

نحافة عقيل الرئيسي تلفت أنظار الجمهور

وغازل عقيل الرئيسي زوجته فرح الهادي بكلمات الأغنية الجديدة للفنانة العراقية رحمة رياض معلقاً على الصورة التي جمعتهما قائلاً: ""كوني أصير وأنا وياك.. نجمة بالسماء وغيمة.. نسافر فوق ما نرجع.. نعوف الكوكب وضيمة".

عقيل الرئيسي يظهر بنحافه مفرطة والجمهور يسأل عن السبب

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور عقيل الرئيسي وفرح الهادي ولكن نحافته المفرطة لفتت أنظار الكثير منهما وتسائل كثير عن سبب فقدانه الوزن.

وجاءت التعليقات: ""عقيل نحفت كثيراً"، وأضاف آخر: "خلي المدام تطبخ لك وتغذيك، باين عليك النحافة الشديدة"، وتساءل ثالث: "ما هذا الضعف يا عقيل، صرت كيلو من العظام"، وأردف رابع: "عقيل انت كتير ضعفان، أصبحت مثل الهيكل العظمي".

عقيل الرئيسي يظهر بنحافه مفرطة والجمهور يسأل عن السبب

وفي الوقت نفسه خطفت فرح الهادي الأنظار بجمالها وأناقتها الشديدة متمنين لهم التوفيق في حياتهم الزوجية.

ومنذ أيام شارك عقيل الرئيسي زوجته فرح الهادي كوالبس تصوير مسلسل "بين يديك"، الذي يجمعهما معاً، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، فيما ظهرت فرح الهادي بفستان العرس.

وهو ما أعلنت عنه فرح الهادي قبل شهر، موضحة أنها بدأت تصوير مسلسل "بين يديك" الذي يجمعها بـ عقيل الرئيسي ونشرت صورةً وقتها جمعت فريق عمل المسلسل عبر حسابها في "إنستغرام".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

يذكر أن فرح الهادي تعرفت على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً، وقالت  فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

وعندما وجه سؤالاً لعقيل الرئيسي وفرح الهادي عن انطباعهما لحظة تعامل كلاً مع الآخر، قالت الفنانة الكويتية أنها أحبت روحه الإيجابية والجو الرائع الذي يخلقه في المكان، فشعرت أنها ترغب في أن تكون معه دوماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار