شجون الهاجري تكشف سبب احتفالها بطريقة غريبة وتقليد صوت الذئب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
شجون الهاجري تكشف سبب احتفالها بطريقة غريبة وتقليد صوت الذئب

ردت شجون الهاجري على الانتقادات التي وجهت لها بسبب طريقة احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل "الهروب" وتقليد صوت الذئب.

شجون الهاجري تكشف سبب طريقة احتفالها

وقالت شجون الهاجري في تصريحات لموقع فوشيا، إنها سعيدة بالتجربة الأولى لها في الدراما المشتركة ضمن مسلسل الهروب، مشيرة إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعها بكثير من الفنانين اللبنانيين الذين تشاركت معهم عملها الدرامي الجديد.

ورداً على استخدامها صوت الذئب أثناء الاحتفال أوضحت أنها قضت أيام التصوير الأخيرة في الغابة، وعلقت: "ما كان في غير صوت الذئب اسمعوا بالليل لهذا عمدت إلى تقليد صوته عند قطع قالب الحلوى احتفالا بانتهاء التصوير".

وأوضحت أنها تعلمت من كافة الدورس في الحياة، قائلة: " الإنسان لازم يتعلم من دروس الحياة، فيكون ذئبا للدفاع عن نفسه، فضلا عن قدرته للتكيف مع الحياة التي تختلف وفقا للظروف التي تطرأ يوميا"، مشيرة إلى أن ذلك جعلها لا تخجل من الاعتراف بزيارتها للطبيب النفسي ، معتبرة أن الأمر عادي وساعدها على التخلص من الضغوط النفسية التي كانت تعاني منها.

طريقة احتفال شجون الهاجري تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شجون الهاجري بصحبة فريق عمل مسلسل الهروب أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير.

وظهرت سجون الهاجري بجانل الممثل والمخرج اللبناني باسم مغنية والفنان الكويتي محمد العلوي وزملائها الآخرين لتقطيع قالب الحلوى وسط صراخهم بصوت عالٍ وهتافهم بحماس.

وبعد الانتهاء من تقطيع تورتة الاحتفال بدأت شجون الهاجري في الصراخ معبرة عن فرحتها بالانتهاء من العمل ثم بدأت في تبادل الأحضان والقبلات مع طاقم العمل.

الهجوم على شجون الهاجري جاء بسبب طريقة صراخها تعبيراً عن فرحتها إلى جانب تبادل القبلات والأحضان مع باسم مغنية ومحمد العلوي.

وألمح البعض من جديد إلى وجود علاقة تجمع بين شجون الهاجري ومحمد العلوي خاصة بعد أن شارك الفنان محمد العلوي، صورة رومانسية جمعته بشجون الهاجري حيث ظهرا وهما جالسين في تقارب بينما وضع العلوي يده على ظهرها من الخلف

وكانت شركة إيغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، قد أقامت احتفالية بمناسبة الانتهاء من تصوير مسلسل هروب في بيروت، تحت إدارة المخرج محمد جمعة، للمؤلفة د. حنين عمر.

ويطرح المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، قصة مشوّقة لمجموعة شخصيات، تقودهم الأحداث إلى فتح قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طُويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحصول حدث كبير يغيّر حياة الجميع بشكل دراماتيكيّ سريع، فتتداخل القضايا وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحداث متسارعة.