أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري بكلمات رومانسية ويخت وقلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري بكلمات رومانسية ويخت وقلوب

حرصت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد زوجها بطل سباقات السيارات القطري مبارك الهاجري عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

كلمات رومانسية من أحلام لزوجها في عيد ميلاده

ونشرت أحلام صورة جمعته بزوجها على متن يخت، وكتبت معلقةّ في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "كل عام وأنت أطيب وأطهر وأجمل شي عرفته كل عام وأنت حبيبي وسندي وتاج راسي وصديقي الصدوق وأبو عيالي وظهري كل عام وحنا مع بعض طول العمر كل عام وأنت بخير حبيبي مبارك، أحبك".

من جانبه كشف الهاجري عن احتفال المطربة الخليجية به في المنزل، فأطل في حسابه الرسمي على تطبيق "إنستقرام" بفيديو قال فيه: "اليوم يوم جميل ويكاند والاجمل من ذلك يوم عيد ميلادي والله انا انسى متى عيد ميلادي لكن ام فاهد الله يسعدها دائما تتذكرني وهي اول السابقين".

والتقط بعدسة هاتفه الجوال قالب حلوى من طبقات عدّة باللون الأزرق على شكل قلب، ولوحة لأحلام كملكة متوّجة، مضيفاً: "يا عمري يا ام فاهد انت الله يسلمك ويعزك ويبارك فيك حبيبتي ودمتي الزوجة والحبيبة والصديقة والاخت والام يا عمري يا ام فاهد".

زواج أحلام ومبارك الهاجري

وتزوجت أحلام من الهاجري، بعد قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​. وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار