شجون الهاجري تهنئ عبد الله بوشهري بيوم ميلاده.. وهذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
شجون الهاجري تُهنيء عبد الله بوشهري بيوم ميلاده.. وهذا ما قالته

شاركت الفنانة الكويتية شجون الهاجري مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تهنئتها للفنان عبد الله بوشهري بيوم ميلاده.

شجون الهاجري تهنئ عبد الله بو شهري بيوم ميلاده

عبر إنستغرام، شاركت شجون الهاجري صورة تجمعها بعبد الله بوشهري خلال أحد مشاهدها في مسلسل "غسيل". وأرفقت الهاجري الصورة التي شاركتها بتعليق أوضحت خلاله مدى اعتزازها بعلاقتها بعبد الله بوشهري وأنها تعتبره أخاً وصديقاً.

خلال تعليقها، تمنت شجون أيضاً لبوشهري أن يكون عامه الجديد مليئاً بالخير والحب والنجاح عليه وعلى أسرته  داعية أن يحفظهم الله من كل شر.

شجون الهاجري

يُذكر أن مسلسل ‫"غسيل" هو مسلسل رومانسي اجتماعي يتكون من ثمان حلقات، وشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، عدد من النجوم منهم: عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي. ويأتي المسلسل من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.

تُشارك شجون الهاجري مع عبد الله بوشهري خلال أحداث مسلسل من المقرر أن يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024، ويحمل اسم مبدئي هو "عش الدبابير"، ويُشارك في بطولته ليالي دهراب، مرام البلوشي.

مؤخراً كانت شجون الهاجري قد أثارت تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها بعد أن تحدثت عن الأزمات التي واجهتها خلال حياتها بسبب كونها ابنة مُتبناة ولا تعرف أبويها الحقيقيين. خلال تصريحاتها، كانت شجون الهاجري قد أوضحت أن الناس كانوا يرفضون مصافحتها، لأنهم ينظرون إليها على أنها "ابنة حرام"، قائلة عن هذا: "إذا دخلت مكان تمد إيدك وتسلم قالوا لا تسلم أنت ولد حرام".

كانت شجون الهاجري قد صرحت في عام 2013 أنها ابنة وزارة الشؤون الاجتماعية في الكويت، وأنها عاشت في دار رعاية قبل أن تقوم عائلة كويتية بتبنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار