داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

اعتلى اسم الفنانة السعودية، داليا مبارك، وزوجها، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ساعات من انتشار صور وفيديوهات احتفالهما بعيد زواجهما.

داليا مبارك مغنية مشهورة، هي سعودية الجنسية وتقيم في الإمارات العربية المتحدة. تتميز بصوتها الجميل الذي كان مشهوراً جداً في الخليج العربي وظهرت موهبتها منذ صغرها، واكتشفت موهبتها من خلال مشاركتها في برامج مخصصة لاكتشاف المواهب.

تزوجت داليا من رجل أعمال أمريكي ومدرب ملاكمة شهير.

داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

احتفال داليا مبارك وزوجها بعيد زواجهما الخامس:

واحتفلت الفنانة داليا مبارك بالذكرى الخامسة لزواجها في الرياض بعد يوم على مشاركتها بحفل يوم التأسيس الذي أقيم أمس في الرياض.

داليا أطلت بفستان ديكولتيه مطرز باللون العاجي، حيث تمّ تنسيقه مع بدلة زوجها التي اختارها من نفس اللون.

وكان لافتًا فرقة الدبكة التي كانت حاضرة بالحفل والتي رقصت داليا وزوجها والحضور معها، بالإضافة إلى رقصة سولو جمعت داليا وزوجها.

وتداولت السوشيال ميديا فيديو وصور من الحفل ورمت في النهاية داليا باقة الورد الزهرية التي كانت تمسكها بيدها.

وقضت داليا وقتا ممتعا بحضور وعد السعودية وعائلتها وأصدقائها الذين تمنوا لها دوام السعادة والفرح إلى جانب زوجها الذي اختارته شريكا لها طوال حياتها.

داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

داليا مبارك وزوجها تحت الأضواء:

كانت داليا مبارك تحت الأضواء في أوبريت التأسيس احتفالا بيوم التأسيس السعودي، فهي كانت السيدة الوحيدة بين مجموعة النجوم وهي التي وصلت صوت المرأة السعودية من خلال تقديمها لأكثر من لوحة فنية، حيث قالت خلال لقائها بـ ET بالعربي "أقول انتي إمرأة عظيمة وربيتي جيل عظيم احنا محظوظين وكل جيلي اللي عاصروا هالنقلة هذي، لأن المرأة السعودية ناجحة بكل المجالات ورح تفاجئ العالم كله في السنين الجاية".

وظلت داليا مبارك تحت الأضواء بعدما استفزت داليا مبارك متابعها بمجموعة من الصور التي وثقت طريقة احتفالها بعيد الحب مع زوجها، حيث وصف متابعون اللقطات بأنها جريئة موجهين الكثير من كلمات النقد للمطربة السعودية.

 ونشرت داليا مبارك مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت عليها بكلمات رومانسية تفاعل معها متابعيها.

وكتبت داليا مبارك في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وظهرت فيها في لقطات رومانسية دافئة مع زوجها: "لقد قضيت عيد حب رائع مع ذا الرجل الرائع".

كما كتبت داليا مبارك على منشور آخر تضمن صورة تجمعها مع زوجها في قبلة رومانسية: "لا تخجل أبدا من التعبير عن حبك".

داليا مبارك حاولت تجنب التعليقات السلبية فأغلقت خاصية التعليقات على صورها مع زوجها، إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من التعليق، فأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر صور داليا مبارك وزوجها بتعليقات عبرت عن استفزازها.

ولفتت داليا مبارك الأنظار بملامحها في الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها، ليربط الجمهور ظهورها بتصريحاتها في أثناء ظهورها مع الإعلامي علي عجمي والذي سألها عن عمليات التجميل التي خضعت لها لكنها لم تستطع تذكر اسمها واضطرت إلى الاتصال بالطبيب الخاص بها.

وعلقت داليا مبارك قائلة: "لازم أساله لأنها كانت عملية جميلة، وأكيد بيزعل مني لو ما تذكرت العملية أنا مع علي عجمي بنصور وهو سألني إيش عامل لك وقلت له خليني أدق عليه وأسأله علشان ما ألف".

داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

داليا مبارك وزوجها:

داليا مبارك مغنية سعودية شهيرة من مواليد 2 مارس 1991، تبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا، تسعة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، تميزت داليا بصوتها الجذاب منذ صغرها، وقد اكتشف موهبتها من قبل والدها الذي شجعتها على المشاركة في عروض المواهب، ومن أبرز هذه البرامج برنامج “Arabs Got Talent”، وقد سبق لها أن شاركت في كثير من الحفلات العائلية.

تزوجت داليا مبارك من رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس. جمعتهم قصة حب رائعة. التقيا في مطار جمهورية مصر العربية، وظهرت بينهما قصة حب كبيرة، وبعد أن تقدم لها في 2022 قبلت، وأثبتا أن هذا الحفل في تركيا، بسبب حضور والدته. في تركيا يعالج، وكان يتساءل كثيراً عن دينه، فهو مسلم بالدين، لكنه لا يعرف الكثير عن الإسلام. لكن زوجته تعلمه بعض تعاليم الدين الإسلامي.

وكانت داليا مبارك قد رزقت بطفلتها الأولى، في نوفمبر عام 2018، والتي اختارت لها اسم “لي لي سمر”، وأوضحت المطربة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا لكي يرضيها ويرضي زوجها، حيث أن زوجها كان يريد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركبا.

كما أن الفنانة السعودية، أعلنت عن حملها في طفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال الأمريكي ألهيم لي ستارك، بطريقة خاصة ومميزة جدًا، من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو/أيار 2021"، وعلقت عليها "طفلتي ستصبح أخت كبرى".

داليا مبارك وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بعيد زواجهما

الفنانة السعودية داليا مبارك:

داليا مبارك من مواليد 2 مارس 1991 وهي مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

برزت موهبة الغناء لدى داليا مبارك في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت" لكن وفاة والدها لاحقاً حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي، وفي العام 2016 تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان "من الآخر".

داليا مبارك أصدرت عددا كبيرا من الأعمال الفنية والأغاني المتميزة، ومن أبرز ما مات – أغنية قلبت الطاولة. – أغنية “نظرة في عينيك”. – أغنية بشوق صادق. – أغنية للآخر. – أغنية دماء غلا. – أغنية بيني وبينك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار