روان بن حسين عن السوشيال ميديا: أعيش في ترف بسببها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
روان بن حسين عن السوشيال ميديا: أعيش في ترف بسببها

نفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، استعراض حياة الترف والرفاهية، مؤكدة أنها بعيدة عن التمثيل والاستعراض على السوشيال ميديا.

روان بن حسين تتحدث عن حياة الترف

وأكدت روان بن حسين أن ما تعرضه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي واقعي بفعل عملها كإنفلونسر

وجاء رد روان بن حسين تعليقاً على سؤال وجه لها من الإعلامي جعفر عبد الكريم خلال حوارهما ضمن برنامج جعفر توك، عن حقيقة الحياة التي تعيشها وتستعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن عملها وفر لها نمط حياة معين وطريقة معيشة لم تكن ستتوفر لها في الطبيعي، قائلة: "أنا أعترف أنه لو ما كنت مشهورة وعندي هذه المنصات، عمري أبوي أو أمي وفروا لي حياة بهذا النمط".

وتابعت: "أكيد أبوي ما كان راح يسفرني كل شهر دولة معينة وأنزل في أجنحة وأسافر في فئة الدرجة الأولى، لكن بحكم أنه حياتي صارت الحين وظيفتي إنفلونسر، صارت حياتي سبونسر لشركات أنا أشتغل معها".

وانقسمت تعليقات المتابعين على إجابة روان بن حسين ما بين تأكيد على صحة أقولها في أن حياة الترف التي تعيشها نتيجة لنجاحها في مجال الإعلانات، وأثنى البعض على صراحتها في هذا الخصوص مقارنة بمن ينكرون فضل عملهم.

وفي الوقت نفسه انتقد البعض طريقة روان بن حسين معتبرين أنها تحاول استعراض الرفاهية التي تعيش فيها من وراء عملها كمسوقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

روان بن حسين تتحدث عن قصة نجاحها

وكانت روان بن حسين قد تحدثت من قبل عن قصة نجاحها قائلة: "السوشيال ميديا صنعت روان والعديدين أيضاَ، وهذا مش غلط ولا عيب ولكن الذكي هو من يعمل على نفسه ويصنع لنفسه مملكة، وشئنا أم أبينا نحن في عالم السوشيال ميديا، ومو عيب ومو غلط".

ونفت روان بن حسين تلقيها هدايا شخصية وأكدت أنه يحب التفريق بين تلقي الهدايا الشخصية والهدايا التي تقبلها من الماركات العالمية التي تعمل معها.

ولفتت إلى أنها تسعى للتطور الدائم طوال الوقت كي لا يكون الأمر مقتصراً على كونها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، معلقة: " إذا راحت السوشيال ميديا راح يبقي لي كتير أشياء وسيبقي لي شهادتي وهي ماجيستير في القانون الدولي وما تخليت عنها ويمكنني أن أغلق حسابي غداً وأورح اشتغل بشهادتي أنا أحوال تطوير نفسي لكي لا أكون فقط شخصية سوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار