ياسمين صبري بالحجاب في أحدث ظهور لها وفيديو يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
ياسمين صبري بالحجاب في أحدث ظهور لها وفيديو يعرضها للانتقادات

نشرت ياسمين صبري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه إطلالات اعتمدت فيها على الحجاب.

وأثارت ياسمين صبري الجدل توقيت نشر الفيديو لتتلقى بعدها مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها مما أسموه تجاهل ياسمين صبري للقضية الفلسطينية.

ياسمين صبري بالحجاب

اعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على عباءة مفتوحة باللون الموف ونسقتها مع غطاء رأس باللون الأبيض، كما استخدمت مكياج ناعم ناسب ملامحها.

ووثقت الفنانة المصرية جولتها في جامع الشيخ زايد الكبير بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها وأرفقته بتعليق: "شكراً جزيلاً حكومة أبو ظبي ودائرة الثقافة والسياحة - أبو ظبي علي الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير".

شاهدوا ياسمين صبري بالحجاب في دبي:

واستكملت شكرها لحكومة أبو ظبي قائلة: "شكراً جزيلاً علي طيبة أخلاقكم.. زيارة تسعد العين والروح".

تعرضت ياسمين صبري لكثير من الانتقادات حيث اعتبر البعض ان الفنانة المصرية تتجاهل الأحداث التي تعيشها فلسطين، مقارنة بكثير من النجوم اللذين خصصوا حساباتهم الشخصية لدعم القضية الفلسطينية، ليأتي في التعليقات: "كيف هيك قادرة تحطي ڤيديوهات ولا كأنه العالم مقلوب.. الله يشفيكي وتشوفي العالم الحقيقي غير عالم التفاهة اللي عايشتيه".

واستكمالا لمقارنات ياسمين صبري وجورجينا قارنت متابعة بين موقف جورجينا رودريغز من القضية الفلسطينية وبين موقف ياسمين صبري وكتبت في تعليقها: "هو حضرتك جبتي الطاقة الإيجابية دي منين؟؟ من سوق الخضار ؟؟؟؟ أرجو عدم الرد …حضرتك هو انتي طاقة محتاجة طاقة…. جورجينا بتدعم فلسطين 🇵🇸وانتي عايشة في العالم الموازي بتوزعي طاقات من علي اكسبرس ..انتي قلدتيها فكل حاجة هي جت على دي؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار