شيرين عبد الوهاب بعباءة سوداء في أحدث ظهور بجدة مع زوجها حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
شيرين عبد الوهاب بعباءة سوداء في أحدث ظهور بجدة مع زوجها حسام حبيب

وصلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب السعودية لإحياء حفلتين الأولى مساء اليوم الخميس في جدة والحفل الثانى يوم 4 سبتمبر بمدينة الدمام، وكان فى استقبالها عدد كبير من محبيها.

شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها

وتم توثيق لحظات وصول شيرين عبد الوهاب إلى السعودية وظهر بجانبها في السيارة زوجها المطرب المصري حسام حبيب، الذي يحرص باستمرار على مرافقتها في حفلاتها التي تقوم بإحيائها.

وأطلت الفنانة المصرية وهي مرتدية عباءة سوداء وتتحدث مع عدد من المحيطين بسيارتها، وتلتقط الصور التذكارية مع آخرين أيضًا، وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور عقب تداوله على منصات السوشال ميديا.

شيرين تعود بعد فترة من الغياب

وتشارك  شيرين عبد الوهاب في الحفل الغنائي بعد فترة طويلة من الغياب، وكشفت شركة "بنش مارك" المنظمة للحفلات في جدة، عن مشاركة الفنانة المصرية في موسم حفلات صيف جدة، ونشرت تفاصيل حفلها وصورة البوستر.

ورحبت الشركة المنظمة بمشاركة شيرين بعد عودتها للحفلات وقالت: "بعد طول غياب بنستمتع مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في جدة.. حفلة كلها احساس ومشاعر".

وكانت آخر حفلات شيرين في جدة في يناير 2020، وسبقه حفل في الرياض في عام 2019، وغابت مؤخراً عن الحفلات والأنشطة الفنية بسبب أزمة فيروس كورونا، قبل أن تعود من خلال بعض الفعاليات الفنية في مصر، إضافة إلى حفلات السعودية المنتظرة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد عادت في شهر يوليو الماضي إلى نشاطها الفني بعد انقطاع، حيث أحيت حفلاً جماهيرياً في إحدى المناسبات الرسمية بمصر، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وكذلك المشاهير والشخصيات العامة، وسبق الحفل أزمة كبيرة لشيرين تصدرت بسببها مواقع التواصل، وذلك بعد تداول تسجيل صوتي حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب.

وعاشت شيرين عبد الوهاب الكثير من الأوقات الصعبة بعد أن سُرب التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب عن طريق نضال الأحمدية، والذي قال فيه والد زوج شيرين أن ابنه تزوج من الفنانة المصرية للتخطيط لسرقة أموالها والاستفادة منها، وهو ما أثار غضب شيرين وحسام حبيب ليهاجم الأخير نضال الأحمدية قائلاً:  "صاحبة الموقع اللي نزلت ده بتقول إن إحنا زاقين عليه حد لمدة 6 شهور علشان يخترق وإحنا عرفنا معلومات إن حسام بيعمل كدة وخلينا حد  يستدرجه علشان ندافع عن شيرين".

وأضاف: "الحمد لله شيرين مش محتاجام تدافعوا عنها  الحمد له شيرين  كبيرة وعارفة حقوقها.. ابعدوا بس عنها سيبوها تعيش لحياتها ولعيالها ولبيتها ولفنها ولجمهورها.. كفاية.. إحنا لحد دلوقتي بنتعامل بمنتهى الأدب". كما هاجم والده وأعلن أنه سيتجه للقضاء، وذلك قبل أن يعتذر الأب ويتراجع عن تصريحاته الصادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار