شريهان تعود للأضواء من جديد بعد غياب سنوات والنجمة تعلق: عمل شاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
شريهان تعود للأضواء من جديد بعد غياب سنوات والنجمة تعلق: عمل شاق

أعلن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه عن مفاجأة بشأن عودة النجمة شريهان للفن بعد غيابها لسنوات.

آل شيخ يشوق الجمهور بعودة شريهان

ونشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو مشوق عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي للنجمة شريهان وعلق عليه قائلا: "ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه".

شريهان تعلق على خبر عودتها

من ناحيتها علقت النجمة شريهان، على إعلان المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، عن عودتها للفن بعد غيابها لسنوات.

وأعادت شريهان التغريدة التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

عودة شريهان للأضواء بعد غياب

جدير بالذكر أنه أطلت الفنانة شريهان على جمهورها بعد غياب أكثر من 17 عامًا من خلال إعلان تليفزيوني أذيع خلال شهر رمضان 2021.

واعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.

مشهد الحادث في إعلان شريهان

جسدت شريهان خلال الإعلان الاستعراضي الذي عرض الليلة، مشاهد تمثيلية ورمزية من حادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، أثناء عودتها في مايو 1989 من الإسكندرية إلى القاهرة، تعرضت لحادث سيارة أليم.

وقتها خاضت شريهان عددًا من العمليات الجراحية لأنها أُصيبت بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، بالإضافة لتكثيفها عددًا من جلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مجددًا.اللافت أن دعوة شريهان للقوة خلال الإعلان ليست ادعاءً للمثالية، فبالفعل بعد كل هذه المحن التي ترتبت على الحادث، تمكنت شريهان من العودة إلى المسرح في المسرحية الشهيرة "شارع محمد علي"، والتي قدمت فيها عددًا من الرقصات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار