بعد غياب 22 عاماً: يسرا تعود إلى المسرح خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
بعد غياب 22 عاماً: يسرا تعود إلى المسرح خلال موسم الرياض

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن استعدادها خلال الفترة المُقبلة لخوض تجربة مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية. تعود يسرا من خلال هذه المسرحية إلى خشبة المسرح، بعد غياب استمر لنحو 22 عامًا.

مشاركة يسرا في فعاليات موسم الرياض

خلال تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية. قالت يسرا: "لن أفصح عن تفاصيل المسرحية لأني بخاف من العين". وأضافت قائلة: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معزّزة مكرّمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزّز ومكرّم، وأحس بردّ فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

وعن مشاركتها في موسم الدراما الرمضاني 2024، قالت: "عايزة أعمل 15 حلقة، وعندي 3 مواضيع حلوين لكن لسّه ماخلصوش". وأضافت: "لو خلصت الكتابة احتمال أعمل الجزء الثاني من رمضان، لكن لو ما خلصتش مش هقدر، لأني مرتبطة بالمسرح وعندي سينما".

أما عن إمكانية مشاركتها الفنان ظافر العابدين في عمل فني يجمع بينهما، قالت يسرا: "أنا وظافر أصدقاء وأنا أعتبره فنان عالمي وليس فنانا عربيا فقط وأتمنى التعاون سويا في عمل فني لأن لديه إمكانيات فنية هائلة".

آخر الأعمال المسرحية ليسرا

يُذكر أن آخر الأعمال المسرحية ليسرا كانت مسرحية "لما بابا ينام" التي تم عرضها لمدة عام واحد عام 2002. شارك في بطولة مسرحية "لما بابا ينام" كلا من: يسرا، هشام سليم، أشرف عبد الباقي، والنجم الراحل علاء ولي الدين، الذي كانت وفاته سبباً في توقف العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار