نيكولا معوض يشارك الجمهور صورة ابنته لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
نيكولا معوض يشارك الجمهور صورة ابنته لأول مرة

شارك الفنان اللبناني نيكولا معوض متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة لابنته بعمر أكبر من صورة ولادتها، حيث تفاعل عدد كبير من الجماهير، بسبب جمالها الواضح وعينيها الزرقاء.

نيكولا معوض ينشر صورة ابنته لأول مرة

 حظيت صورة ابنة الفنان نيكولا معوض وزوجته على تفاعل كبير مع المتابعين، حيث تغزلوا بجمالها، وعينها الزرقاء، فهي تعتبر أول صورة واضحة لابنته يقوم نيكولا بمشاركتها، عبر حسابه الخاص.

فالصورة لم تظهر ابنته فقط بل أظهرت زوجته الأوكرانية مادلين، وهي تحمل ابنتها "سييان"، والتي تبلغ الآن من العمر شهرين ونصف، وتفاعلت الجماهير حول من تشبه الطفلة أكثر هل والدتها أو والدها، وليست الجماهير فقط من تفاعلت مع الصورة، أنما حرص عدد من المشاهير ونجوم الفن التعليق على صورة "سييان"، ومن بينهم إيميه صباحو التي كتبت معلقة: "يا حياتي اسم الله“.

وكانت الأبرز من المشاهير هي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي كتبت معلقة: "قبريني"، وشاركت أيضاً يارا فارس بتعليق: ”يا قلبي اسم الله، جميلة“، وندى أبو الفرحات، وأيمن عبد السلام، وتارا عماد، وزان جمّال، ووسام صباغ، وزهير مراد، وأمير المصري، وبسمة، وغيرهم الكثير.

نيكولا معوض يشارك الجمهور صورة ابنته لأول مرة

نيكولا معوض يرزق بمولودته الأولى

وفي وقت سابق أعلن الفنان نيكولا معوض أنه رزق بمولوده الأول وهي طفلة في شهر مايو، وقال معوض أن ابنته ولدت بعد عشر سنوات من وفاة والدته في نفس اليوم من عام 2012.

حيث قام بمشاركة ولادة الطفلة مع متابعيه بصورة من داخل المستشفى وهو يحمل ابنته وزوجته على السرير بجانبه، وكتب عليها معلقاً: ”3 / 5 / 2022، متل هاليوم من 10 سنوات، ب 3 / 5 / 2012 خسرت أمّي.. اليوم، بعد عشر سنين بالزّبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو، Céane سييان ، و حقّق واحد من أجمل و عودة: ”انتم ستحزنون، و لكن حزنكم يتحوّل الى فرح.“ (يوحنا ١٦. ٢٠)“.

وأضاف تعليقه قائلا: ”رح ضلّ للأبد مندهش من عظمتك و ولاءَك..خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن “.

نيكولا معوض يشارك الجمهور صورة ابنته لأول مرة

حيث احتفل نيكولا معوض بزواجه بشكل رسمي من حبيبته الأوكرانية في مارس 2020، بعد انتشار عدة صور رومانسية لهم، ونشر معوض مقطع فيديو عبروا به عن حبهم لبعض وكتبت زوجته معلقة: "عندما أنظر إليك أجد حياتي كلها أمامي، وأشعر بفيض بركة من الله لائتمانه لي عليك".

وكتب نيكولا معلقا على الفيديو: ”تزوجنا للمرة الأولى والأخيرة، وجودك بحياتي دليل على أن الله يحبني، ليبعتلي حدا مثلك وكثير بحس حالي ما بستاهلك“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار