الملكة رانيا تودع ابنتها برسالة مؤثرة بعد حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
الملكة رانيا تودع ابنتها برسالة مؤثرة بعد حفل زفافها

وجهت الملكة رانيا العبدالله، رسالة مؤثرة على ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، ملك الأردن، بعد انتهاء حفل الزفاف الذي أقيم اليوم في بيت الأردن بحضور العائلة المالكة وبعض الأصدقاء.

الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة لابنتها

ودعت الملكة رانيا لابنتها أن يحميها الله من كل شر ويسعدها دائماً موجهة لها التهنئة ولزوجها جميل ألكساندر ترميوتس.

وكتبت الملكة رانيا في ليلة زفاف ابنتها: "اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان".

وفي رسالة عبر حسابها على فيسبوك نشرت الملكة رانيا العبد الله مجموعة من الصور للزفاف وعلقت عليها: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا.، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه... تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان".

وتغزلت الملكة رانيا في ابنتها الأميرة إيمان قائلة: "فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى، ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى".

وأشادت بابنتها: "أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك".

وعبرت الملكة رانيا عن شعورها في حفل زفاف ابنتها قائلة: "وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان... جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا، اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس".

واختتمت رسالتها: "تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية... حفيدة الحسين وبنت عبدالله، إيمان... بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام، مبارك حبيبتي".

وجاء ذلك بعد انتهاء حفل الزفاف الذي خطف اهتمام الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا برقي الحفل وبساطته.

وشهد الحفل العديد من اللقطات المؤثرة كان أبرزها احتضان الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بمجرد الانتهاء من مراسم عقد القران حيث بدأ عليها التأثر.

وفي التفاصيل، ظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله في الفيديو وهي تتجه إلى والدتها الملكة رانيا بمجرد الانتها من مراسم عقد الزفاف لتقوم بإلقاء التحية عليها واحتضامنها في مشهد مؤثر وكذلك شقيقها الحسين بن عبد الله الثاني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع مشهد احتضان الملكة رانيا لابنتها بعد عقد قرانها خاصة بسبب التأثر الشديد الذي ظهر على وجه الملكة رانيا ومشاعر الفرح بزواج ابنتها.

حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

ومنذ الظهور الأول لـ الأميرة إيمان في حفل زفافها وهي تضع يدها في يد شقيقها ولي العهد، الحسين بن عبدالله الثاني، وهي محط أنظار الجميع بأناقة فستان الزفاف الخاص بها

وظهرت الأميرة إيمان وهي تضع يدها في يد شقيقها من أجل التوجه إلى عريسها جميل أكسندر، ووالدها الملك عبد الله الثاني بن الحسين لعقد قرانها.

وابتهجت الملكة رانيا العبد الله بهذه المناسبة، وقالت "أول مرة بكون أنا أم العروس بس ما شاء الله عليها كبرت بسرعة وصارت أحلى عروس طول عمرها هنية وطول عمر قلبه وسع الكل".

وعبرت الملكة رانيا عن مشاعرها في مقطع فيديو قصير: "يعني أكيد ها المناسبة مش عادية مشاعر مختلفة فرحة ولهفة وكمان شوية خوف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار