شقيق حسين الجسمي يدافع عنه برسائل مؤثرة بعد الإساءة له

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
شقيق حسين الجسمي يدافع عنه برسائل مؤثرة بعد الإساءة إليه

حرص الإعلامي صالح الجسمي على كتابة رسائل مؤثرة لشقيقه الفنان حسين الجسمي، بعد الهجمة الشرسة ضده التي وصلت إلى حد الإساءة إليه والسخرية منه.

صالح الجسمي يدعم شقيقه حسين الجسمي

غرد صالح الجسمي برسالة من القلب إلى شقيقه حسين الجسمي، بعد تعرض الأخير للتنمر والسخرية على إثر ربط تغريدته عن لبنان بحادث انفجار مرفأ بيروت، حيث اتهمه البعض بأنه "نذير شؤم".

صالح الجسمي يدعم شقيقه حسين الجسمي
وكتب صالح الجسمي عن شقيقه حسين الجسمي قائلاً: "ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها".


لم يتوقف حب ودعم صالح الجسمي لشقيقه عند هذا الحد، بل قام بنشر الفيديو الذي قام بعمله النجمين الكويتيين فهد الناصر وإبراهيم دشتي من أجل أخيه كرسالة محبة ومساندة له وعلق قائلاً: "حاولوا الإساءة ل #الجبل #حسين_الجسمي فتحول هاشتاقهم لسيل جارف من الحب والإعجاب به والدفاع عنه لدرجة أن غنى له بعض الشباب المبدعون وأضع بين يديكم هذا العمل #الكويتي للمبدعين #ابراهيم_دشتي و #فهد_الناصر ، أنت الرقم الصعب في الفن وأرهقتهم لدرجة أطلقوا ذبابهم الإلكتروني دونما جدوى".

رسالة جديدة لصالح الجسمي عن شقيقه حسين الجسمي
وواصل صالح الجسمي حبه لأخيه حسين الجسمي، فنشر صورة تجمعهما على حسابه على تويتر وعلق قائلاً: "لن يحبه أحد أكثر مني ، فهو أخي الأصغر وابني الذي لم أنجبه، حفظك الله يا ولد أمي وأبوي ، ترى والله لم ولن ينجب الوطن العربي فنان مثلك".


اعتزال حسين الجسمي

وكانت هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن حسين الجسمي يعيش حالة نفسية سيئة، ويفكر في اعتزال الفن إثر تعرضه للسخرية والتنمر بسبب انفجار بيروت وربط كلماته بما وقع من حادث أليم.

ولكن لم يتم التأكيد على هذه التقارير، حيث مازال حسين الجسمي ملتزم الصمت ولم يعلق على الحملة الشرسة ضده بعد.

أحلام تدعم حسين الجسمي
النجوم يدعمون حسين الجسمي

في ذات السياق، حرص النجوم على دعم حسين الجسمي ضد حملات التنمر التي تنال منه، فخرجوا برسائل حب ومساندة له، كان منها ما كتبه الفنان عزيز الشافعي: "مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب ومش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه".


كما غردت الفنانة أحلام عن زميلها حسين الجسمي قائلة: "فخر بلادي الامارات اخويه حسين الجسمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار