حسن الرداد يكشف حقيقة تدهور حالة سمير غانم الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
حسن الرداد يكشف حقيقة تدهور حالة سمير غانم الصحية

علق الفنان حسن الرداد على الشائعات المتداولة حول استمرار تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم والتي وصلت لإعلان وفاته مطالباً بالتوقف عن تداولها.

حسن الرداد يكشف تفاصيل حالة سمير غانم

وأصدر حسن الرداد توضيحاً بعد تداول شائعات وفاة سمير غانم 3 مرات وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله إلى العناية المركزة.

وطالب الفنان حسن الرداد بالتوقف عن تداول الشائعات حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، واعتماد الأخبار التي تنشر من الحسابات الموثقة له وللإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم.

حسن الرداد يكشف حقيقة تدهور حالة سمير غانم الصحية

وقال حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم"

وتابع الرداد قائلا: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز..إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

 وفي نفس الوقت أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نفت فيه شائعة وفاة سمير غانم مؤكدين أن الحالة الصحية لكل من دلال عبد العزيز وسمير غانم لا تزال كما هي.

رامي رضوان يوضح الحقائق

كتب رامي رضوان منشورا عبر صفحته الرسمية بوقع وتطبيق "فيس بوك" :"أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده!".
وتابع رامي: "الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

وأضاف: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة  فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم، للهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين، إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما.

جدير بالذكر أنه كان أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن الفنان المصري، سمير غانم، دخل في غيبوبة، بعد توقف أجهزة عن العمل بشكل مفاجئ، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وحسب المتداول في عدد من المواقع الإخبارية المصرية، فجر الاثنين 10 مايو، فقد تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم، بشكل كبير أثناء الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب خضوعه إلى جلسة غسيل كلوى بالتزامن مع إصابته بفيروس كورونا والذي تسبب لخضوعه إلى أجهزة التنفس الصناعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار