فيديو أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران ضجة بتصرفهما الجريء في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
فيديو أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران ضجة بتصرفهما الجريء في مهرجان الجونة

أشعل الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته حدة الانتقادات بتصرفهما الجريء على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ليجدد بذلك ذكريات ما فعله الدورة الماضية وأثار سخط الحضور.

شاهدي أيضاً: أحمد الفيشاوي ينشر صور زوجته من شهر العسل ويشعل الأجواء برقصة كيكي

وكان مشهد تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته أمام المصورين بطريقة حميمية هو أكثر لقطات المهرجان إثارة للجدل بلا منازع، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات، ليس فقط بسبب إطلالة الزوجة بفستان جريء التصق بقسمات جسمها، ولكن أيضاً بسبب تصرفهما غير المعتاد بالنسبة للجمهور العربي، ولذلك فقد اتهمه الكثيرون بتعمد تقليد نجوم هوليوود بغرض لفت الانتباه.

وكان أحمد الفيشاوي حريصاً على تسليط الأضواء على زوجته طوال فترة تواجدهما على السجادة الحمراء قبل حضور العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، حيث ظل يقوم بتعديل ذيل فستانها وطريقة تموضعهما للتصوير عدة مرات من أجل التقاط أفضل الصور، خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يظهران فيها معاً بعد زفافهما منذ أسابيع قليلة.

 تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته

هذه ليست المرة الأولى التي يشعل فيها النجم المصري الأجواء بتصرفاته غير المتوقعة، حيث أطلق العام الماضي لفظاً خارجاً على الهواء مباشرة، ليقوم بعدها بالاعتذار.

 تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته

ويعرض فيلم "عيار ناري" الذي يلعب بطولته أحمد الفيشاوي خارج المسابقة الرئيسية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ويشارك في بطولته روبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك. وهو منة إخراج كريم الشناوي وتأليف هيثم دبور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار