شكوك جديدة حول حمل شيرين عبد الوهاب بسبب أخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
شكوك جديدة حول حمل شيرين عبد الوهاب بسبب أخر ظهور لها

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بسبب صورة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شكك من خلالها الجمهور في حملها مجدداً من حسام حبيب.

شكوك حول حمل شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة برفقة اثنين من أصدقائها لم توضح من هم، وعلقت على الصورة قائلة: "أغلى الناس على قلبي"، وذلك خلال تواجدها حالياً في إجازة صيفية في الساحل الشمالي.

وفي الصورة، جاءت إطلالة شيرين عبد الوهاب عبارة عن فستان أسود قصير يصل إلى ركبتيها، بينما ظهرت ببطن منتفخ جعلت الجمهور يشكك من جديد في حملها خاصة بعد أن نفت الأمر منذ شهر وأكدت أنه انتفاخ بسبب القولون.

وجاءت التعليقات تشكك في نفي شيرين بأن سبب انتفاخ بطنها هو إصابتها بمرض القولون والالتهابات فيه، ليقول البعض: "مش معقول دا التهاب قولون واثني عشر.. أنتِ أكيد حامل"، "لو حمل ربنا يقومك بالسلامة ولا قولون ربنا يشفيكي ولو اشتغاله ربنا يهديكي".

شكوك جديدة حول حمل شيرين عبد الوهاب بسبب أخر ظهور لها

وأرجع المتابعون سبب زيادة الوزن إلى الحمل وقالوا إنها ليست زيادة تقليدية، وإنما هناك عدد من العلامات على كونها حاملا.

حمل شيرين عبد الوهاب

الأنباء حول حمل شيرين عبد الوهاب بدأت منذ ما يزيد عن شهر بعد أن ظهرت في أحد الأفراح ببطن منتفخ للغاية، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للشك حول الأمر خاصة أنها اعتمدت في إطلالتها خلال حفلها في الكويت على إطلالة رياضية لاخفاء الأمر.

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير خبر نشره الصحافي خالد شاهين عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" حيث كتب تحت عنوان "خدوا المفاجأة... شيرين حامل"، مؤكداً خبر الحمل.

وكات شيرين قد أثارت الشكوك حول حملها بعد ظهورها في حفلها الأخير الذي أحيته في دولة الكويت، ببدلة رياضية وبوزن زائد بشكل ملحوظ، الأمر الذي لم يعتده جمهورها منها، وهو ما دعاهم لتأكيد خبر حملها.

ورغم نفي شيرين الشائعات التي تطاردها منذ فترة حول حملها، خاصة بعد أن وجهت لها إحدى متابعتها سؤالا قالت فيه إنها تشك في أن تكون ناتجة عن إصابتها بالقولون "إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل".

وردت شيرين معبرة عن شعورها وكأنها حامل: "عندك حق تقولي كده أنا نفسي بحس أني والنبي يا أختي في السابع وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهاب في الاثني عشر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار