فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها وتثير شكوك حول حمل جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها وتثير شكوك حول حمل جديد

أشعلت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، مواقع التواصل الاجتماعي، باحتفالها بعيد ميلادها التاسع والعشرين، والذي شاركته مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ولكن بسبب احتفالاتهما المميزة، أثيرت شكوك حول حمل جديد لفرح.

عيد ميلاد فرح الهادي

بطريقتها المميزة، شاركت فرح الهادي مجموعة من مقاطع الفيديو احتفالاً بعيد ميلادها الـ29 هذا العام، وعبر حسابها على إنستغرام نشرت فيديو لمفاجأتها من سرعة مرور السنوات، للدرجة التي كانت تعتقد بها أنها لا تزال فقط في التاسعة عشر من عمرها.

فرح الهادي نشرت مقطع فيديو لكعكة عيد ميلادها الوردية، مع شمعة عليها رقم 19، وعندما قامت بالتصفيق تحول الرقم إلى عمرها الحقيقي 29، وهنا تجهمت وسقطت مغشياً عليها من المفاجأة، وحاز المقطع التمثيلي لفرح على آلاف الإعجابات والتعليقات المهنئة بعيد ميلادها.

مقطع آخر شاركته فرح الهادي جمعها بزوجها عقيل الرئيسي الذي شاركها الرقص والاحتفالات، حيث استقبلته على أنغام أغنية رومانسية للأنين، ورقصا معاً برومانسية ومحبة، وسط ديكورات عيد الميلاد التي تميزت باللون الوردي.

صدمة عقيل الرئيسي

من جانبه نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه الموثق على إنستغرام، ظهر فيه وهو يشارك فرح الهادي التمثيل في مقطع قصير انتهى بسقوطه أرضاً مغشياً عليه من الصدمة.

وظهرت فرح الهادي وهي مقبلة على عقيل الرئيسي حاملة علبة بها خاتم ماسي وحقيبتا يد باهظتي الثمن، لتخبره بأنها لا تريدهم ولكنها تريد هدية أخرى، مما صدم زوجها، وبالطبع لم يكن الصوت المستخدم إلا مقطعاً من فيديو متداول عبر تطبيق تيك توك للترند الشهير.

شاهدوا الفيديو

شكوك حول حمل فرح الهادي من جديد

أثارت إطلالة فرح الهادي الجدل حول حمل جديد بعد إنجاب ابنها آدم في أغسطس الماضي، الفاشينستا الكويتية ارتدت فستاناً بقصة واسعة أخفت بطنها، مع تطريزات من الريش الذي تفضله فرح في كثير من المناسبات المختلفة.

فرح الهادي ظهرت بإطلالتها الوردية في عدد من المقاطع، لتثير الشكوك حول حملها في فتاة، وبينما توالت التعليقات التي تساءلت عن حقيقة القصة، توالت أيضاً تعليقات أخرى بشكل كثيف، أكدت صحة الشكوك وقال أصحابها "فرح عارفين أنك حامل لا تخبي بعد"، "فرح كل شيء بان وظهر خلاص حامل".

وتوالت التعليقات التي هنأ أصحابها فرح الهادي بالحمل المزعوم وقالوا: "يا زينهم اللي مخبيين حملهم"، "حتى انا أحس أنها حامل"، "الله بتجي أخت لآدم"، "عندي إحساس أنه في نونو ثاني بالطريق".

حمل فرح الهادي

حمل فرح الهادي

فيما أوضح البعض سبب اعتقادهم بحمل فرح الهادي وقالت إحدى متابعاتها: "حركات الحوامل أعرفها كنت أسويها يدي ع بطني وصارت مكشوفة .. لانو لو كرش ولادة كان فيه ألف حل وحل وأولها المشد"، "فرح انتي باينه لا تخبي الله يتمم لك يا رب"، "حامل أنا بعرف القصة خلص باينة واضحة مثل الشمس لا تخبيها أكثر يا فرح"، "فرح لا توقفي إنتاج كيكات كل عام أولدي ولد مثل آدم".

حمل فرح الهادي

بينما حاول آخرون التصدي لهذه الشائعات التي لم تحسم فرح الهادي الجدل حولها، مؤكدين أنه من الطبيعي أن تحرص الفاشينستا الكويتية على إخفاء بطنها، لأنها لا تزال تعاني من آثار الولادة القيصرية التي خضعت لها في أغسطس الماضي، كما أكد البعض أن بطن الولادة أمر تعرفه جميع النساء ولا توجد بوادر حمل على ملامحها.

حمل فرح الهادي

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي كانا قد استقبلا ابنهما الأول آدم في منتصف أغسطس 2023، بعد زواج 5 سنوات وإجهاض سابق، وسط فرحة متابعيها واحتفاء من أسرتهما، كما أكدت فرح أن ابنها كان سبباً في مصالحتها مع والدتها بعد قطيعة استمرت أشهر طويلة، أنهاها قدوم آدم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار