تواجد زينة الميلاد في فيديو كيت ميدلتون يثير الشكوك مُجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
تواجد زينة الميلاد في فيديو كيت ميدلتون يثير الشكوك مُجدداً

زادت شكوك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، وذلك بعد انتشار فيديو ظهرت خلاله برفقة زوجها الأمير ويليام مؤخرًا خلال زيارتهما لمتجر مزرعة وندسور.

سبب زيادة الشكوك حول وضع كيت ميدلتون

خلال الفيديو، ظهرت كيت ميدلتون والأمير ويليام وهما يرتديان ملابس غير رسمية ويحمل كل منهما حقيبة تسوق، كانت كيت تبتسم وتتحدث إلى زوجها أثناء سيرهما في ساحة انتظار السيارات.

من المفترض أن يكون الفيديو مطمئنًا بشأن حالة كيت الصحية، لكن الواقه هو أنه كان سببًا في زيادة الشكوك حول حقيقة الوضع الحالي لأميرة ويلز، وذلك بسبب تواجد زينة عيد الميلاد داخل الفيديو الذي ظهرت خلاله كيت برفقة ويليام.

كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه على منصة إكس، تويتر سابقًا، أنه يمكنه تفهم أن تكون المرأة التي ظهرت في الفيديو هي كيت رغم نحافتها الشديدة، قائلاً: "ربما فقدت وزنها بسبب الجراحة". ولكن ما لا يستطيع إغفاله هو ظهور أضواء عيد الميلاد خلفهم في الفيديو، حيث قال: "لكن ماذا عن أضواء عيد الميلاد خلفهم في شهر مارس؟!"

كشف بعض المحليين أن متجر Windsor Farm Shop يُبقي أضواء عيد الميلاد مضاءة حتى شهر يناير، وهو ما يخلق استنتاجًا بأن الفيديو الذي ظهرت خلاله كيت وويليام قد تم تصويره في وقت سابق وليس خلال شهر مارس.

كان قد تم تصوير كيت وويليام في المتجر يوم السبت الموافق 16 مارس، وأوضح شاهد عيان أنه رأي كيت بنفسه، قائلاً: "بدت سعيدة ومرتاحة".

بعد انتشار الفيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار بعض الخبراء والمراقبين الملكيين إلى أن المرأة التي ظهرت في الفيديو لم تكن هي أميرة ويلز، وأكدوا على أن هناك بعض الاختلافات في الشكل والطول والوزن بين كيت والمرأة التي ظهرت في الفيديو. كانت هناك الكثير من التكهنات والشائعات التي أثيرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية حول وفاة كيت ميدلتون وتكتم العائلة المالكة على القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار