حسن الرداد يثير الشكوك حول حمل إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
حسن الرداد يثير الشكوك حول حمل إيمي سمير غانم

أثار الفنان حسن الرداد حالة من الجدل حول حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في طفلهما الأول بعد أن رفض التأكيد أو نفي الأنباء المتواترة عن حملها.

حسن الرداد يثير الشك حول حمل زوجته

وكان حسن الرداد قد هاجم مطلقي تلك الأنباء سابقاً ونفى تلك الشائعات منتقداً الحديث عن حياته الشخصية وكثرة إطلاق الشائعات حولها.

واكتفى حسن الرداد هذه المرة بالرد قائلاً: "ربنا يسهل"، وذلك أثناء لقاء له على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتلقى حسن الرداد سؤالاً عن حمل إيمي سمير غانم 3 مرات متتالية، إلا أنه قرر الرد في المرة الأولى قائلاً: ""أيوه بتطلع علينا شائعات كتير أوي، ربنا يسهل"، وبعدما تكرر السؤال على حسن الرداد رد قائلاً:" ياعم ربنا يسهل".

ولفت الجمهور إلى أن تلك هي المرة الوحيدة التي لم ينفعل فيها حسن الرداد خلال رده على الشائعات التي اعتادت أن تطال حياته الشخصية، وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى حمل إيمي سمير غانم بالفعل خاصة بعد أن ظهرت المرة الأخيرة بملابس فضفاضة.

شائعات حمل إيمي سمير غانم

وانطلقت أنباء حمل إيمي سمير غانم مؤخراً بعد تعليقها على صورة لها برفقة زوجها نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وأطلقت عليه لقب "أبو علي"، ولكن بعد أن أثيرت ضجة حول التعليق عمدت النجمة إلى تعديل العبارة واستبدالها بـ"حسون".

وازدادت الشائعات بعد ظهور إيمي سمير غانم في دبي بصحبة زوجها وحرصت على ارتداء ملابس واسعة ووضعا حقيبة أمام بطنها، أو تيشرت يحمل اسم الفيلم وهو ما جعل الجمهور يعتقد أنها تحاول إخفاء حملها.

وقرر حسن الرداد خلال  لقاء له مع برنامج أرب وود، الرد على تلك الشائعات وقتها قائلاً إن تلك الشائعات أصبحت معتادة بالنسبة له خاصة مع تكرار ظهورها خلال الفترة الأخيرة.

ونفى حسن الرداد انفصاله عن إيمي سمير غانم قائلاً: "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون اتخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح".

وحول شائعات إنجاب إيمي سمير غانم سراً، علق قائلاً: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار