نيرمين محسن بلوك جديد بعد خلعها الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
نيرمين محسن بلوك جديد بعد خلعها الحجاب

نشرت الفنانة السعودية نيرمين محسن مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصية عبر تطبيق "سناب شات"، حيث أثارت الجدل بسبب ظهورها بلوك مختلف وجديد، حيث جاء الفيديو بعد الجدل الذي أحدثه بخلعها للحجاب، حيث قال الكثير أنها تبحث عن الشهرة فقط.

نيرمين محسن بلوك جديد وصبغة شعر مختلفة

شاركت الفنانة السعودية ومشهورة سناب شات نيرمين محسن، مقطع فيديو جديد مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه نيرمين بلوك مختلف من قبل، فهي ظهرت في أول فيديو بشعر أسود، لتعود بالظهور مرة أخرى بعد أن قامت بصبغ شعرها إلى اللون البني الفتاح.

تعليقات المتابعين على نيرمين محسن

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو، حيث علق أحدهم: "مره حجاب مره فاله الشعر كل يوم شكل وماخذه المتابعين الي يتابعونها مرجيحه"، وكتب أخر: "مو تقول تحجبت الاخت والله المفروض يكون فيه هيئه تعاقبهم هي ونصره مو اليوم البسه وبكره اخلعه المفروض تكون جهه دينيه انه اي شئ يخص الدين ما ينلعب فيه"، وعلق أحد أخر: "حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من اتخذت الحجاب وسيلة للشهره".

حيث جاءت التعليقات كالآتي: "ع قولتهم الزين مايكمل مشكلتها نفسيه مرره تتحجب وتروح المدينه ومرره تقلب 180 درجه وحتوصل لمواصيل هند وطقتها اصبرو عليها بس هي زي الكابرس كل شوي تفصل". "قالت اتحجب يمكن احصل حد يتزوجني"، "لك شو هاد نيرمين الحلبي"، وسخر البعض من نيولوك الجديد قائلين: "وين النيو لوك..كانت رابطه شعرها اخر شي فكته"، ليكتب شخص أخر: "ولك وليه نيرمين شو عم تعملي ؟ .. ياعيب الشوم".

نيرمين محسن تخلع الحجاب وتثير حالة من الجدل

قبل نحو أسبوع فاجأت الفنانة السعودية نيرمين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بتصوير فيديو أثناء خلع الحجاب، من دون أي مقدمات، وذكرت نيرمين مرورها بظروف صعبة لم تكشف عن تفاصيلها في السوشيال ميديا، وقد أجبرتها على خلع الحجاب والتخلي عنه.

وقالت:"ظروف البشر مدفونة في أعماقهم... وإن ما عرفتوا هاذي الظروف فأكرموها بحسن الظن". وتابعت محسن" أنا لم أخلع  الحجاب عن أخلاقي أو مبادئي أو مشاعري أو شخصيتي، أنا فقط شلته عن شعري".

قامت نيرمين بتوجيه رسالة لمنتقديها، فقالت: "أنتم ما تعرفون ظروفي فأكرموني وتعاملوا معي بحسن نية ولا تتدخلوا في نيتي مع ربنا“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار